البوابة نيوز:
2024-10-17@21:43:36 GMT

تعرف على تفسير حلمك من حرفك

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مواصلةً للحديث عن تفسير الأحلام حسب حروفها، نتابع تكملة باقي الحروف، وحرفنا اليوم هو الذال، وعن كلماته الشائعة في ذلك. نواصل كلمات التي تبدأ بحرف الذال، ونجدها في الأحلام وشائعة بالنسبة للكثير مثل: "ذرة، ذباب، الذبح، الذقن، الذهب، الذئب".

فتعالَ نتعرف على تفسير هذه الأحلام التي نرى فيها كل هذه المشاهد الشائعة لدينا ولا نعرف تفسيرها.

أولاً: الذباب

من يرى الذباب يُفسَّر له أنه رجل طعان وضعيف، وقد يكون مسكينًا ودنيئًا، وإذا دخل جوفه فإنه يخالط قومًا سفهاء، وقد يصيب منهم مالًا حرامًا. ومن رأى ذبابًا يطير على رأسه فُسِّر ذلك بأنه عدو ضعيف القدرة والكيد، وقد يُفسر أن عدوه سوف يستعلي عليه من قبل رئيس يهدد أمره، وعليه ألا يجزع منه.

ثانيًا: ذرة

تُفسر بكونها مالًا كثيرًا، وقليل المنفعة، وخامل الذكر.

ثالثًا: الذبح

تُفسر الذبح إذا كان مذبوحًا عليه أن يتعوذ بالله. ومن رأى قومًا مذبوحين فذلك دليل على خير وعلى تمام أمور. ومن رأى أنه يذبح شخصًا آخر أو أن شخصًا آخر يذبح، فذلك يدل على تمام أموره، وإذا رأى أنه يذبح إنسانًا فدل ذلك على أنه يظلم شخصًا ما.

رابعًا: الذهب

إذا أصاب الرائي سبيكة من الذهب، دل على أنه أصاب همًّا. وإذا رأى أنه يذيب الذهب، فذلك يُفسر بأنه خُصم ووقع في أمر مكروه. وإذا أُعطي قطعة من الذهب فإنه سينال سلطانًا، وإن رأى أن عينه من ذهب فقد قدّر الله أن يُصاب بالعمى، وإذا رأى أنه مرتدي قلادة من ذهب فإنه سيتولى منصبًا ويتقلد أمانة، وقد يُفسر برؤية الذهب بأنها أفراح وأرزاق.

خامسًا: رؤية الذئب

تُفسر رؤيته بأنه عدو ظالم ولص صعب وكذاب، ومن راه فُسِّر بأنه سيتهم بريئًا. وإذا رأى أنه تحول إلى ذئب دل ذلك على أنه سيقابل غلامًا لصًا يصبح منصفًا كريمًا معه، ومن رأى أنه صار ذئبًا فذلك يُفسر بأنه سينال الفرح والسرور.

سادسًا: الذقن

تُفسر للرائي إذا كانت في الحنك الأسفل على أنه سيد العشرة وصاحب نسل كثير. وإذا رأى أنها طالت فإنه يصير صاخبًا ويتكلم بما لا يعنيه، ويضعف بعد قوته، ويسترخي. كما تدل رؤيتها على ما يتجمل به الإنسان من مال ظاهر أو ولد سيساعده، أو خادم يخدمه، أو منصب جليل يستقل به، كما دلت رؤيتها للرائي على إسباغ الوضوء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الذئب الذره الذباب الذبح على أنه ومن رأى

إقرأ أيضاً:

أمريكا على موعد مع إعصار جديد

بعد إعصاري “ميلتون” و”هيلين”، حذر المركز الوطني للأعاصير في أمريكا، “من أن ولاية “فلوريدا” قد تشهد إعصارا آخر، في الأسبوع المقبل، اسمه “نادين””.

وبحسب المركز، “تظهر الخرائط أن عاصفة أخرى تتشكل في منتصف المحيط الأطلسي، وقد تتجه نحو ولاية فلوريدا”.

وقال خبراء الأرصاد الجوية، “إن مسار “نادين” لا يزال قيد المراقبة، وقد يضرب ولاية صن شاين في غضون الأيام العشرة المقبلة، أو قد يسلك مسارا آخر نحو المكسيك وأمريكا الوسطى”.

وبحسب الأرصاد، “تواصل هيئة الأرصاد الجوية الوطنية في فلوريدا، مراقبة حدث مناخي في المحيط الأطلسي، أطلقت عليه اسم “AL94″، وذلك لاحتمال تطوره إلى عاصفة مدارية، وإذا تطور إلى ذلك، فسوف يطلق عليه اسم العاصفة المدارية “نادين”.

ووفق الخبراء، “تحمل العاصفة “نادين” اسم “AL94″، وتصنّف بما يعرف بـ”نماذج السباغيتي”، وهو لقب يُطلق على نماذج الطقس التي تُظهر مسارات الأعاصير المدارية المحتملة، والتي عند عرضها معا، يمكن أن تشبه مسارات النماذج الفردية إلى حد ما خيوط معكرونة السباغيتي، وإذا تم تجميع الخطوط معا، فهذا يعني أن مستوى الثقة في المسار المتوقع للعاصفة أعلى”.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من ضرب إعصاري “هيلين” و”ميلتون” للساحل الجنوبي الشرقي، مما أدى إلى فيضانات عارمة وأعاصير، من فلوريدا إلى نورث كارولينا، وتسبب في خسائر بشرية وأضرار مادية هائلة، كما تسبب في انقطاع خدمات الكهرباء عن ملايين الأمريكيين، ووصفت وسائل إعلام أمريكية إعصار “ميلتون” بأنه أكثر الأعاصير تدميرا وأخطرها خلال قرن من الزمان، كما وقدرت الخسائر البشرية بـ16 شخصا.

آخر تحديث: 15 أكتوبر 2024 - 18:07

مقالات مشابهة

  • حَقُّ الْمُسْلِمِ عَلَى الْمُسْلِمِ خَمْسٌ
  • تعرف على أسعار الذهب اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024
  • كسر حاجز الـ 3600 جنيه.. تعرف على أسعار الذهب اليوم
  • التراجيديا اللبنانية
  • تفسير حلم العمرة للمتزوجة.. ماذا قال ابن سيرين؟
  • تعرف على أسعار الذهب بعد ارتفاعها اليوم الخميس
  • هل المشي البطيء مفيد لخسارة الوزن؟
  • أمريكا على موعد مع إعصار جديد
  • تعرف على أسعار الذهب خلال منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء