CNN Arabic:
2024-10-17@21:41:07 GMT

وفاة ليام باين.. هذا ما كشفه تشريح الجثة بشكل أولي

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

(CNN)-- توفي ليام باين متأثرا بإصابات متعددة و"نزيف داخلي وخارجي"، بحسب ما كشف تقرير التشريح الأولي لجثة المغني الراحل، والذي اطلعت عليه شبكة CNN، بينما لا يزال تقرير فحص السموم معلقًا، ومن المنتظر أن يصدر مكتب المدعي العام المسؤول عن القضية بيانًا رسميا في وقت لاحق بمزيد من التفاصيل.

وكان المغني والعضو السابق في فرقة "One Direction " قد فارق الحياة، عن عمر 31 عامًا، الأربعاء، بعد سقوطه من الطابق الثالث بفندق في بوينس آيرس، وفقا لبيان صادر عن شرطة العاصمة الأرجنتينية حصلت عليه CNN.

وأصدرت عائلة ليام باين بيانًا عبرت فيه عن حزنها لوفاته، وطلبت العائلة "الخصوصية والمساحة في هذا الوقت الفظيع"، وفقًا لوكالة أنباء PA Media البريطانية.

وقال متحدث باسم السفارة البريطانية في الأرجنتين في بيان لشبكة CNN، أن السفارة تدعم عائلة وعلى اتصال بالسلطات المحلية.

وأشاد العديد من المشاهير بالمغني الراحل، وعبروا عن صدمتهم وحزنهم الكبيرين لوفاته.

وأجلت شركة الإنتاج التي تشرف على برنامج "Britain’s Got Talent"، عن تأجيل اختبارات أداء الموسم الجديد من البرنامج حزنًا على وفاته.

ونددت المغنية الإنجليزية ريبيكا فيرغسون، التي وصلت إلى نهائي البرنامج البريطاني "The X Factor" في العام الذي كانت فرقة "One Direction" تتنافس فيه أيضًا، بـ "استغلال النجوم الشباب وتربحهم" والآثار السلبية للشهرة في تكريمها للمغني ليام باين.

وكتبت فيرغسون في بيان نشرته عبر حسابها على منصة "إكس"، الخميس: "التقينا كلانا في محطة يوستون [في لندن] وتشاركنا سيارة الأجرة معًا إلى X Factor، شابًا بريئًا وغير متأثر بالشهرة.. لا يسعني إلا أن أفكر في ذلك الصبي الذي كان متفائلا ويتطلع إلى مستقبله المشرق في المستقبل".

وأضافت: "لو لم يقفز على ذلك القطار ويستقل سيارة الأجرة، أعتقد أنه كان سيظل على قيد الحياة اليوم".

وختمت فيرغسون بيانها بالقول: "لقد تحدثت لسنوات عن استغلال النجوم الشباب وتربحهم والآثار المترتبة على ذلك، ولا يزال الكثير منا يعيشون في أعقاب ذلك واضطراب ما بعد الصدمة.. ارقد بسلام يا ليام، أتمنى أن تجد السلام على الجانب الآخر وأن تحب والدتك وعائلتك".

وأذهل ليام باين الجماهير البريطانية لأول مرة عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا عندما كان في اختبار الأداء لـ "The X Factor" في عام 2008، وهو يغني أغنية "Fly Me to the Moon" لفرانك سيناترا.

وقال قبل أول اختبار له: "يجب أن أركز حقًا على دراستي، لكنني أفكر في الغناء كثيرًا"، ولاحقًا وقبل العروض المباشرة، طلب منه عضو لجنة تحكيم البرنامج سايمون كويل، التركيز على دراسته والعودة بعد عامين".

وفي عام 2010، عاد باين، الذي كان يبلغ من العمر 16 عامًا، لإجراء الاختبار الثاني له في "The X Factor"، وجمعت عضو لجنة التحكيم نيكول شيرزينغر في وقت لاحق بين باين وهاري ستايلز ولويس توملينسون ونيال حوران وزين مالك وشكلوا فرقة "One Direction".

واحتلت المجموعة المركز الثالث في المسابقة، ووقعت مع شركة تسجيلات كويل، وبدأت جولتها الأولى في العام التالي، ولا تزال "One Direction " واحدة من أفضل الفرق الموسيقية مبيعًا على الإطلاق في جميع أنحاء العالم.
 

الأرجنتينمشاهيرموسيقىنشر الخميس، 17 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير موسيقى لیام باین

إقرأ أيضاً:

حزن كبير بين جماهيره.. وفاة ليام باين أحد أعضاء فرقة وان دايركشن One Direction

مقالات مشابهة رسميًا: موعد إجازة اليوم الوطني العماني الـ54 وأهم الفعاليات والاحتفالات

‏6 دقائق مضت

تبكير رواتب الموظفين في سلطنة عمان ورفع الحد الأدنى للأجور .. حقيقة الخبر وسلم الرواتب

‏47 دقيقة مضت

برغر لـ”الطاقة”: أسعار الغاز في أوروبا تتأثر بالشرق الأوسط.. وهذه تطورات الغاز الإسرائيلي

‏50 دقيقة مضت

انبعاثات الميثان من استخراج الغاز تتفوق على الفحم (تقرير)

‏3 ساعات مضت

ما هو تداول السلع؟ وما أنواعها؟

‏4 ساعات مضت

انخفاض هوامش تكرير النفط في أميركا لأدنى مستوى منذ 4 سنوات

‏5 ساعات مضت

أصيب معجبو المغني العالمي بصدمة كبيرة بعد انتشار خبر وفاة ليام باين عن عمر يناهز 31 عامًا، وقد بدأت التفاصيل المحيطة بوفاته في الظهور، حيث أبلغ موقع TMZ عن السبب، وبحسب الموقع فقد سقط من شرفة الطابق الثالث من الفندق الذي كان يقيم فيه في الأرجنتين، وذكر شهود عيان في فندق كاساسور باليرمو CasaSur Palermo في بوينس آيرس أن ليام سقط من غرفته في الطابق الثالث، لكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان ذلك عرضيًا أم متعمدًا.

تفاصيل وفاة ليام باين

بحسب وكالة أسوشيتد برس، أصدرت شرطة بوينس آيرس بيانًا أشارت فيه إلى أن باين سقط من الطابق الثالث في فندق كاسا سور الواقع في حي باليرمو الراقي بالعاصمة الأرجنتينية، وأصيب بجروح خطيرة، وأكد المسعفون وفاته في مكان الحادث، وقال بابلو بوليسيتشيو، مدير الاتصالات بوزارة الأمن في بوينس آيرس، للوكالة إن باين “قفز من شرفة غرفته”.

سبب وفاة ليام باين

كشفت تقارير متعددة من وسائل الإعلام العالمية عن الظروف المحيطة بوفاة المغني الشاب ليام باين، ووفقًا لمصادر إخبارية أرجنتينية، فإن وفاة ليام كانت انتحارًا ويزعم أن سببها اكتشاف أن صديقته خدعته، مما دفعه إلى القفز من الطابق الثالث، وقبل ساعات قليلة من وفاته، شارك ليام صورًا ومقاطع فيديو على حسابه على سناب شات يظهر فيها هو وصديقته خلال فترة وجودهما في الأرجنتين.

من هو ليام باين؟

كان المغني البريطاني ليام بان جزءًا من فرقة وان دايركشن One Direction التي تشكلت في عام 2010 مع لوي توملنسون، ونيال هوران، وزين مالك، وهاري ستايلز، وحققت الفرقة نجاحًا كبيرًا قبل تفككها، واكتسب ليام الشهرة كعضو في المجموعة.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • بعد سقوطه من شرفة الفندق.. الكشف عن سبب وفاة ليام باين
  • قتل أم انتحار؟.. الشرطة تكشف سبب وفاة المغني العالمي ليام باين
  • وفاة المغني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق
  • وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا
  • ‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • سقط من غرفة فندق.. وفاة ليام باين العضو السابق في فرقة One Direction عن عمر 31 عاما
  • رسالة مؤثرة ولغز غامض.. وفاة ليام باين في ليلة مأساوية بالأرجنتين تهز العالم
  • حزن كبير بين جماهيره.. وفاة ليام باين أحد أعضاء فرقة وان دايركشن One Direction
  • تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له