أصبح مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني ونادي نانت الفرنسي، قريبا من الرحيل عن صفوف فريقه، خاصة بعد غيابه المستمر عن التشكيلة الأساسية للفريق في الفترة الأخيرة.

مصطفى محمد يقترب من الرحيل عن نانت.. والفريق يشترط مبلغ خيالي

وذكر موقع "foot01" الفرنسي أن رحيل مصطفى محمد عن نانت بات الخيار الأقرب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعدما أصبح بعيدًا عن كونه المهاجم الأساسي للفريق تحت قيادة المدرب أنطوان كومباريه.

عاجل.. أول طلب من جوميز بشأن صفقات الزمالك طارق السيد يكشف البديل الأمثل لـ دونجا في تشكيل الزمالك بالسوبر

وأشار الموقع إلى أن مصطفى محمد يسعى للعثور على عرض مناسب يضمن له المشاركة بشكل أكبر، خصوصًا في ظل ثقة مدرب المنتخب حسام حسن فيه.

ومنذ انتقاله من جالاتا سراي التركي، تمكن من تسجيل 20 هدفًا مع نانت في مختلف البطولات، مما يعزز مكانته كمهاجم بارز.

وأكد الموقع أن مصطفى محمد طلب من وكيل أعماله البحث عن فرصة انتقال خلال الميركاتو الشتوي المقبل، مع تأكيد إدارة نانت على أنها لن توافق على رحيله بأقل من 10 ملايين يورو.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

رينارد يقترب من قيادة الأخضر

نواف السالم

كشف تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن اقتراب إقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، من تدريب الأخضر، وعودة الفرنسي هيرفي رينارد مرة أخرى.

ويشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، قرر إقالة مانشيني من منصب المدير الفني للأخضر، بعد تراجع النتائج، وآخرها الخسارة أمام اليابان 2-0 ثم التعادل مع البحرين 0-0، في الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ووفقاً لصحيفة «الرياض»، فإن هناك اجتماعات عاجلة بين كبار مسؤولي الاتحاد تخللها نقاشات حول إقالة مانشيني، ممن ثم اختيار مدرب بديل يمتلك إمكانيات عالية في مجال التدريب.

كما أشارت الصحيفة إلى أن هناك أنباء متداولة حول عودة رينارد المدرب السابق للأخضر، والذي قدم معه المنتخب نتائج جيدة أبرزها التأهل لكأس العالم في قطر والانتصار الكبير على بطل العالم المنتخب الارجنتيني بهدفين مقابل هدف.

ويُذكر أن المنتخب الوطني حل في المركز الثالث برصيد خمسة نقاط خلف اليابان وأستراليا، في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

مقالات مشابهة

  • بين شائعات الرحيل وتجاوز خسارة الزمالك.. 3 تحديات لـ كولر مع الأهلي في السوبر المصري
  • اتحاد الكرة يضع مكافآت خاصة للاعبي منتخب مصر بعد التأهل إلى أمم إفريقيا
  • نيس الفرنسي يهنيء محمد عبدالمنعم بعد تأهل المنتخب المصري لنهائيات أمم أفريقيا
  • رينارد يقترب من قيادة الأخضر
  • المحمدي يقترب من قيادة الأخضر بعد التعادل مع البحرين
  • تهنئة من ابراهيم جابر للفريق القومي لانتصاره على غانا
  • ياسر ريان: نجلي يستحق الانضمام لمنتخب مصر.. وسجّل بالدوري التركي أكثر من مصطفى محمد
  • أسامة فيصل يقود هجوم المنتخب أمام موريتانيا
  • إبراهيم عادل بديل محمد صلاح أمام موريتانيا وغياب الأناكوندا ودونجا