#سواليف

أحبطت #الكوادر_الجمركية العاملة في مركز جمرك حدود جابر وبالتعاون مع #الأجهزة_الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات #محاولة #تهريب 3 كيلو #كريستال وأكثر من مليون حبة #كبتاجون مخدرة في ثلاث قضايا بارزة خلال الشهر الماضي، قادمة عبر المركز الحدودي.
وفي التفاصيل قالت دائرة الجمارك في بيان لها، إن الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك حدود جابر تمكنت من إحباط تهريب 852 ألف حبة كبتاجون مخدر كانت مخبأة بداخل أجزاء ميكانيكية لمركبة بهدف التهريب.


كما ضبطت الكوادر الجمركية العاملة في المركز ثلاث كيلو كريستال مخدر داخل شاحنة أخرى قادمة من سوريا مخبأة في شادر الشاحنة، في حين تم ضبط 200 ألف حبة كبتاجون مخدرة في شاحنة أخرى في صندوق التبريد، وتم تنظيم الضبوطات اللازمة في حينه، وتحويل القضايا للجهات المختصة لإجراء المقتضى القانوني حسب الأصول.
وأكدت دائرة الجمارك الأردنية أن كوادرها تعمل في المراكز الجمركية الحدودية كافة، جنباً إلى جنب مع باقي الأجهزة الأمنية الأخرى وإدارة مكافحة المخدرات في جهد تنسيقي، على أعلى المستويات، في محاربة دخول مثل هذه الآفات المخدرة وغيرها من المواد المحظور دخولها عبر الحدود ضمن واجباتها التي تقوم بها في حماية المواطنين من العبث بصحته أو اقتصاده، على حد سواء.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الأجهزة الأمنية محاولة تهريب كريستال كبتاجون

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 ركاب في مطار القاهرة حاولوا تهريب عملات أثرية ومواد مخدرة

تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى بقطاع أمن المنافذ من ضبط 3 أشخاص،حال إتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء إجراءات السفر والوصول للركاب، وعثر بحوزتهم على عملات آثرية وأجنبية ومخدرات في وقائع مختلفة على النحو التالي: 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (مالك نادى) وبحيازته (عملات معدنية ترجع لعصور مختلفة تخضع لقوانين عدم إستيراد وتصدير الممتلكات الثقافية والتاريخية وحماية الآثار).

كما نجحت رجال الأمن في ضبط تاجر وبحيازته (مبلغ مالى "عملات أجنبية") مخبأة داخل حقائبه بالمخالفة للقانون.

والقى القبض على إحدى السيدات "تحمل جنسية أجنبية") وبحيازتها (عدد من الأقراص المخدرة "لاريكا، تامول، ترامادول"- كمية لمخدر الحشيش).

تم إتخاذ الاجراءات القانونية.. وتولت النيابة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • الإمارات تطلق مبادرة لتأهيل وتمكين الكوادر والقوى العاملة بمهارات وأدوات الذكاء الاصطناعي
  • ضبط شاب حاول تهريب مواد مخدرة في الأقصر
  • قرب شرم الشيخ..البحرية المصرية تحبط محاولة تهريب شحنة بانجو
  • المتحدث العسكري: القوات البحرية تحبط تهريب مواد مخدرة إلى داخل البلاد
  • القوات البحرية تحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة داخل البلاد
  • «جمارك الشارقة» تحبط 7 محاولات لتهريب مواد مخدرة
  • ضبط 7 كيلو غرام كريستال والقبض على ثلاثة من المتاجرين به في نينوى
  • ضبط 3 ركاب في مطار القاهرة حاولوا تهريب عملات أثرية ومواد مخدرة
  • الداخلية تحبط ترويج 13 كيلو بانجو في دمياط