خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح في ختام مران اليوم الخميس، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.


وقام لاعبو الفريق بتسديد ركلات الترجيح على الحراس محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي.


وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا محمد صبحي الاهلي وبيراميدز محمد عواد احمد سليمان بعثة الزمالك الزمالك مع بيراميدز محمود الشناوى بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

وصول بعثة الزمالك إلي الإمارات استعداد للسوبر المحلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبوظبي  استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم بمطار زايد الدولي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.


ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافقها كل من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

مقالات مشابهة

  • مران الزمالك يشهد تدريبات على ركلات الجزاء استعداداً للسوبر المصرى
  • تدريبات بدنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • تدريبات تأهيلية لـ "دونجا" والزنارى على هامش مران الزمالك
  • السوبر المصري..مران خاص على ركلات الترجيح للاعبى الزمالك
  • الزمالك يؤدي فقرة تدريبية خاصة في مران اليوم
  • وصول بعثة الزمالك إلي الإمارات استعداد للسوبر المحلي
  • الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • مغادرة بعثة الزمالك متجهة إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي
  • لويس فيسنتى يقود تدريبات قوية لحراس الزمالك على هامش مران اليوم