أبين(عدن الغد)سبأ

ناقش محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بحضور وكيل محافظة أبين احمد أصر جرفوش مع مدير عام الإدارة العامة لجهاز محو الأمية بمحافظة أبين حسين بن جميله ناقش القضايا المتعلقة بعمل واحتياجات الجهاز خلال الفترة القادمة للارتقاء بعمل الجهاز بشكل أفضل .

وخلال اللقاء استعرض مدير عام جهاز محو الأمية اهم الأعمال التي نفذت في مبنى الجهاز من اعداد القاعات وتجهيز المكاتب بجهود ذاتية لافتاً أن الجهاز يفتقر إلى أبسط الإمكانيات وهو بحاجة إلى منظومة طاقة شمسية وإثبات متكاملة وهناك نقص في العقود حيث لا يتوفر سوى 150 عقد يتم العمل بها في 7 مديريات وبعض المتطوعين من غير رواتب  وهناك مساعي للتوسع إلى جميع المديريات ولكن الظروف لا تخدم الجهاز والعقود قليله نعمل بها في إطار المحافظة وطالب محافظ المحافظة بتقديم الدعم والعون للجهاز وتوجيه المنظمات لتنفيذ تدخلات تساعد الجهاز في تنفيذ مهام عمله .

وأثنى محافظ المحافظة على جهود قيادة جهاز محو الأمية ودورها الفاعل في انتشال أوضاع الجهاز لافتاً إلى أهمية دور الجهاز في عملية محو الأمية المنتشرة في كثير من مديريات محافظة أبين، مؤكداً وقوف قيادة المحافظة إلى جانب قيادة الجهاز من اجل تطوير الأداء وتحسين جودة العمل .

رافقه مدير عام الاشغال العامة المهندس خالد الحميقاني ومدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس عقيل احمد عقيل ومدير عام صندوق النظافة منصور وادي ومدير عام إدارة الموارد المالية بالمحافظة علي لخشع ونائب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة محمد صالح عبدالرحمن .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محو الأمیة مدیر عام

إقرأ أيضاً:

“قادربوه” و “هدية” يناقشان عمل الإدارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات

الوطن| رصد

بحث رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه، مع رئيس لجنة متابعة الأجهزة الرقابية بمجلس النواب زايد هدية، في ديوان المجلس بمدينة بنغازي، عمل الإدارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات.

وناقش اللقاء العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل الهيئة، وبعض الملاحظات المتعلقة بعمل الإدارة المذكورة، والمسجلة من خلال أعمال اللجنة البرلمانية المكلفة بدراسة ومتابعة الموضوعات المتعلقة بالجانب الإداري والتنظيمي.

هذا وقد تم الاتفاق على تولي رئاسة الهيئة معالجة كافة الملاحظات المسجلة، وإيجاد الحلول الناجعة لأية عراقيل ومشاكل تعترض عمل الإدارة، لتكون النتائج إيجابية خلال المدة المحددة.

الوسومالإدارة العامة زايد هدية عبدالله قادربوه ليبيا

مقالات مشابهة

  • “قادربوه” و “هدية” يناقشان عمل الإدارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • قبائل أبين تعقد اجتماعا موسعا في عدن تنديدا بإقصاء أبناء المحافظة والإختطافات التي تطالهم
  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية
  • دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة بـ«4 لودر» بكفرالشيخ
  • دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة في كفر الشيخ بـ «4 لوادر»
  • 51 مليار جنيه تمويلات.. ماذا قدم جهاز تنمية المشروعات الصغيرة في 10 سنوات؟
  • محافظ الغربية يتفقد الشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية بطنطا