تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

الطعام السليم فى الجسم السليم، بهذه القاعدة يهتم البعض  منا ويحافظ عليها ولكن هناك من يتخذها مبدأ فى حياته، وعلى ذلك يتخذ الطعام أساس لا يستطيع الاستغناء عنه بيومه ومن ثم  يأكل جيداً، ولكن على النقيض يوجد من يشتهى الطعام لدرجة الشراهة وعدم الاستغناء عنه ولأن  الشخصيات تختلف من حيث درجة تناولها للطعام ودرجة حرصها على الطعام، فكذلك تختلف الأبراج، وبينما تختلف الأبراج من حيث درجة تقديرها وحبها للطعام  فهناك أكثر الأبراج شراهة  للطعام وهي على النحو التالي.

.

حصرت الدكتورة منى أحمد، الأبراج الأكثر شراهة للطعام على النحو الآتي فى 3 أبراج من بينها برج الحمل، الثور، والعذراء، الأسد.

أولا: برج الحمل

يعرف برج الحمل بذوقه الرفيع  فى كل شئ وهذا الذوق  يمتد إلى التذوق فى الطعام ذو النكهات الغريبه ومن ثم تذوق اصناف الطعام المتخلفة والتطلع اليه والحرص على تناولها وعلى ذلك يصبح برج الحمل من أكثر الأبراج حبا للطعام

ثانيا: برج الثور

يميل إلى حب الطعام بشراهة وعلى ذلك فانه يصعب إرضاءهم فى تناول الطعام ذلك لانهم يتنفسون الاشياء اللذيذة ويحرصون على تذوقها.

ثالثا: برج العذراء

يميل لحب التفاصيل وعلى ذلك فهو يوصف بذوقه الرفيع  فى الطعام وعلى ذلك فهو يحب الطعام اذ يعد أكثر الأبراج عشقا للطعام وعلى ذلك يجد الراحة التامة فى الطعام وعلى ذلك يوصف بعشقه للطعام  اذ تجدهم  أكثر الابراج طهيا لأشهى المأكولات  إذ يصنعون الواجبات الخفيفة اللذيدة ويحرصون على تناولها .

رابعا: برج الأسد

يوصف بتذوقه للطعام  وحسن صنعيه للمأكولات اللذيذة وعلى ذلك فلديه حب حقيقى للواجبات السريعة،  وعلى ذلك فهو يشتهى كل أنواع الطعام.   

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأسد الحمل وعلى ذلک

إقرأ أيضاً:

مرق العظام.. 5 أسباب أساسية ستدفعك لإضافته للطعام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يميل العديد من الأشخاص إلى تناول مرق العظام لمذاقه الشهي، ولكن ما لا يعرفه كثيرون أنه يتمتع بقيمة غذائية عالية.

ونشر الموقع الإلكتروني "Cleveland Clinic" في أمريكا قائمة بأبرز 5 فوائد لمرق العظام. وتأتي من بينها:

تحسين صحة الأمعاءتقليل آلام المفاصلالحفاظ على قوة العظام والعضلاتتقليل التوترتعزيز صحة الجلد

مقالات مشابهة

  • برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 18 أكتوبر: مفاجأة من الحبيب
  • حار نهارا معتدل ليلا.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الجمعة
  • حظك اليوم برج الحمل الخميس 17-10-2024.. «تنتظرك كثير من المفاجآت»
  • حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الخميس
  • تعرف على أكثر الأبراج ميلًا إلى تحطيم القلوب
  • الصحة العالمية تعلن تفشي جدري القرود بـ16 دولة أفريقية.. جنوب كيفو بالكونغو الأكثر تضررًا.. واستجابة دولية قوية ولقاح جديد لحماية الشباب
  • 15 حالة تُهدد سلامة الطفل وتعرضه للخطر بموجب القانون.. تعرف على التفاصيل
  • مرق العظام.. 5 أسباب أساسية ستدفعك لإضافته للطعام
  • انخفاض شديد في درجات الحرارة.. وهذه المناطق الأكثر تأثرًا| تفاصيل حالة الطقس اليوم