موقع 24:
2024-10-17@21:38:41 GMT

وسط أجواء متوترة.. مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

وسط أجواء متوترة.. مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد

عاد النجم الفرنسي كيليان مبابي، إلى بؤرة الأضواء مجدداً، وذلك بعد اسبوع مضطرب ذكرت فيه وسائل الإعلام السويدية أن قائد المنتخب الفرنسي كان موضع تحقيق يتعلق بحالة اغتصاب عقب زيارته إلى السويد.

ورفض الفريق القانوني للاعب الفرنسي كل تلك التقارير بوصفها مزيفة.
وبعدما تدرب مع زملائه في فريق ريال مدريد ، نشر مبابي مقطع فيديو له وهو يسجل أهدافاً وعلق عليه قائلاً: "نواصل العمل تحيا مدريد".


ومن المتوقع أن يشارك النجم البالغ من العمر 25 عاماً مع ريال مدريد حينما يحل ضيفاً على سيلتا فيغو السبت المقبل، بالدوري الإسباني.

ويواجه مبابي أول أزمة حقيقية في مسيرته الكروية الرائعة، وذلك بعد تقارير عن تحقيق في حالة اغتصاب في العاصمة السويدية، حيث توجه إليها لعدة أيام خلال فترة الراحة التي حصل عليها من ناديه ومنتخب بلاده.
وذكرت وسائل إعلام سويدية، دون الاستناد لمصادر، أن مبابي كان موضع تحقيق، ووصف ممثلوا اللاعب التقارير بهذا الشأن بأنها مزيفة وغير حقيقية.

خبر سار لمبابي يغسل أحزان ورطة الاغتصاب - موقع 24توج النجم الفرنسي كيليان مبابي، بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، خلال شهر سبتمبر(أيلول)، بعد تألقه الكبير خلال انطلاقه الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وأصدر ممثلوا الادعاء في السويد بيانا مقتضباً أول أمس الثلاثاء، ذكروا فيه أنه تم رفع التقرير إلى الشرطة دون ذكر اسم أي مشتبه به.
وتعرض مبابي لإصابة في فخذه الأيسر أواخر سبتمبر (أيلول) الماضي، لكنه غاب عن مباراة واحدة فقط مع ريال مدريد، وعاد كبديل في الخسارة التي تلقاها الفريق أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، ثم شارك كأساسي في المباراة التي فاز فيها الفريق على فياريال 2-0، في الدوري الإسباني.

"الليغا" تشهد عودة مشوقة مع قمتين لبرشلونة وريال مدريد - موقع 24تعود الإثارة إلى منافسات الدوري الإسباني مع انطلاق الجولة العاشرة، والتي تشهد مواجهات قوية مثل زيارة إشبيلية لبرشلونة المتصدر بفارق 3 نقاط، واستقبال سيلتا فيغو لريال مدريد، صاحب المركز الثاني، حيث ستتأثر نتائج هذه المباريات بحالة اللاعبين الدوليين بعد فترة التوقف الدولية.

وكان ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، قد أبعد مبابي عن قائمة الفريق للمباريات الدولية الاسبوع الماضي، ثم عاد اللاعب مجدداً للتدرب مع ريال مدريد، وهو ما يعني أن مبابي لم يشارك مع فرنسا في مباراتي إسرائيل وبلجيكا بدوري الأمم الأوروبية.
وكان مبابي، الفائز بكأس العالم، انضم إلى ريال مدريد كلاعب حر بعد مغادرته فريقه باريس سان جيرمان.
وسوف يعقب مواجهة سيلتا فيغو في بطولة الدوري، مباراة صعبة في دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني، ثم برشلونة وفالنسيا في بطولة الدوري خارج ملعبه، ثم ميلان الإيطالي في دوري الأبطال مجدداً.
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني، ويبتعد بفارق 3 نقاط خلف برشلونة المتصدر بعد مضي 9 جولات من المسابقة.

وسيخوض ريال مدريد المواجهات المقبلة بدون ظهيره الأيمن داني كارفاخال والذي سيغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى البرازيلي فينسيوس جونيور، الذي غاب عن مباراة منتخب بلاده الاسبوع الماضي بعد تعرضه لإصابة في الرقبة.
ويستضيف برشلونة فريق إشبيلية يوم الأحد، فيما يلعب أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث مع ليجانيس.
وتحوم الشكوك حول مشاركة مهاجم برشلونة لامين يامال، وذلك بعد تعرضه لشد عضلي أثناء تواجده مع المنتخب الإسباني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد مبابي الدوري الإسباني ريال مدريد كيليان مبابي الدوري الإسباني الدوری الإسبانی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد عن اتهام مبابي بقضية اغتصاب: أكبر كذبة في تاريخ الرياضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اندلعت أزمة كبرى هزت ملاعب كرة القدم العالمية، حيث تورط النجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي ريال مدريد، في قضية اغتصاب مزعومة في السويد. 

ورغم ذلك، أعلن نادي ريال مدريد دعمه الكامل للاعبه مبابي، ووصف الاتهامات الموجهة إليه بأنها «أكبر كذبة في تاريخ الرياضة».

وكشفت صحيفة «ريليفو» الإسبانية، عن رد فعل إدارة ريال مدريد تجاه اتهام مبابي في قضية اغتصاب فتاة في السويد، إذ أكدت أن الملكي يقف إلى جانب مبابي في هذه المحنة. 

تفاصيل قضية مبابي

وأشار مصدر موثوق داخل النادي للصحيفة الإسبانية، إلى أن هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة، ووصفها بأنها محاولة لتشويه سمعة مبابي.

ولم يقتصر رد فعل ريال مدريد على الدعم اللفظي، بل نشر النادي مقطع فيديو للمهاجم الفرنسي خلال تدريبات الميرينجي، استعدادًا لخوض مواجهة سيلتا فيجو السبت في الدوري الإسباني.

ومن المتوقع، أن يكون مبابي متاحًا في هذه المباراة، وذلك بعد تعافيه من الانزعاج العضلي في فخذه الأيسر الذي أبعده عن الملاعب وغاب عن مباراتي فرنسا خلال التوقف الدولي الأخيرة.

من جانبها، أكدت محامية مبابي، ماري أليكس كانو برنارد، أن موكلها "صدم" من هذه الاتهامات، ووصفها بأنها "تشهير" لا أساس له من الصحة. 

وأضافت أن مبابي قرر مواصلة التدريبات مع الفريق والتركيز على مستقبله الكروي، مؤكدة أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن نفسه.

وتأتي هذه الاتهامات في وقت حرج بالنسبة لكيليان مبابي، بعدما انتقل مؤخرًا إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سيلتا فيغو ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد الإسباني وسط أجواء متوترة
  • أول تعليق من مبابي بعد استلام جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • برشلونة يدخل في مفاوضات مع هدف ريال مدريد
  • برشلونة يخطط لخطف صفقة ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد عن اتهام مبابي بقضية اغتصاب: أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-2025 قبل انطلاق الجولة العاشرة
  • تقارير تكشف حقيقة اختفاء مبابي من صورة ريال مدريد