صدى البلد:
2024-10-17@21:39:17 GMT

تقسيمة فنية لفريق الزمالك في مران اليوم

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال مران اليوم الخميس ، الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.


وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، شهدت التركيز على تطبيق الجوانب الفنية، وحرص جوميز على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين باستمرار.

 


وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك كرة القدم بيراميدز أبوظبي سيراميكا كليوباترا احمد سليمان بعثة الزمالك لاعبو الفريق الزمالك مع بيراميدز أعضاء مجلس الادارة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز

أعلن الإعلامي أحمد حسن، عن بدء الزمالك أول تدريباته في الإمارات اليوم، الخميس.

وكتب أحمد حسن، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز”.

وقد غادرت القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي.

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، ويرافقها كل من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • تدريبات تأهيلية لـ "دونجا" والزنارى على هامش مران الزمالك
  • جوميز يلقى محاضرة فنية للاعبى الزمالك استعداداً للسوبر المصرى
  • تقسيمة فنية في مران الزمالك الخميس قبل مواجهة بيراميدز
  • جوزيه جوميز يعطي محاضرة فنية للاعبين خلال مران اليوم
  • السوبر المصري..تقسيمه فنيه للاعبى الزمالك
  • بعثة الزمالك تصل مطار زايد استعدادًا لخوض السوبر المصري
  • الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • مغادرة بعثة الزمالك متجهة إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي