أ‌كد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين ‏نتنياهو أن حماس لن تحكم غزة مجدداً مؤكدا  مقتل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس يحيي السنوار.

وقال نتنياهو في كلمة له في أعقاب الاعلان عن إغتيال السنوار: الحرب لم تنته بعد والمنطقة لديها الفرصة لإحلال السلام والازدهار.

ووجه نتنياهو رسالة إلي سكان غزة قائلا :  السنوار دمّر حياتكم

وفي وقت سابق من اليوم ، أعلن جيش الاحتلال رسميا اغتيال زعيم حركة حماس يحيى السنوار، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية” في خبر عاجل .

ومن جانبها قالت هيئة البث الإسرائيلية، إن فحص بصمات الأصابع أكد تطابقا إيجابيا مع بصمة يحيى السنوار المسجلة لدى أجهزة الأمن.

وأفادت مصادر إسرائيلية بأن العملية التي استهدفت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيي السنوار في رفح كانت عشوائية وليست بناءً على معلومات استخباراتية مسبقة.

وأشارت المصادر إلى أن قوة من الجيش رصدت ثلاثة من عناصر القسام داخل المبنى وخاضوا معهم اشتباكات وتمكنوا من القضاء عليهم ويعتقد أن يحيى السنوار هو أحدهم.

المهمة لم تكتمل.. نتنياهو: كل من يحرر مختطفينا سنتيح له الخروج والحياة محض صدفة.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل اغتيال يحيى السنوار

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حماس إسرائيل نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي المقاومة الفلسطينية حماس حركة المقاومة الفلسطينية حماس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية زعيم حركة حماس يحيى السنوار یحیى السنوار

إقرأ أيضاً:

بعد مقتل يحيى السنوار.. نتنياهو: الحرب لم تنته بعد.. وهذه بداية اليوم التالي لـحماس

(CNN)-- أعاد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، التأكيد على إن زعيم حركة "حماس"، يحيى السنوار، قُتل، وأكد أن هذه "بداية اليوم التالي لحماس" وشدد على أن "الحرب لم تنته بعد"، وذلك في كلمة له الخميس. 

وقال نتنياهو للإسرائيليين: " أقف أمامكم اليوم لأبلغكم أنه تم القضاء على يحيى السنوار"، وتابع: " اليوم، كما وعدنا، حاسبناه"، واصفا إياه بـ"مرتكب أفظع مذبحة في تاريخ أمتنا منذ الهولوكوست". 

مقالات مشابهة

  • عاجل - ‏نتنياهو بعد استشهاد يحيى السنوار: حماس لن تحكم غزة مجددا
  • بعد مقتل يحيى السنوار.. نتنياهو: الحرب لم تنته بعد.. وهذه بداية اليوم التالي لـحماس
  • نتنياهو: «حماس» لن تحكم غزة بعد الآن
  • عاجل - ‏نتنياهو بعد استشهاد يحيى السنوار: الحرب لم تنته بعد
  • نتنياهو بعد مقتل السنوار: حماس لن تحكم غزة بعد الآن
  • نتنياهو يؤكد مقتل يحيى السنوار: الحرب لم تنته بعد
  • ماذا قالت إسرائيل عن مقتل رئيس المكتب السياسي لحماس يحيى السنوار؟
  • عاجل- هيئة البث الإسرائيلية: اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار
  • بعد مزاعم اغتياله .. من هو يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس