سواليف:
2024-10-17@21:48:20 GMT

تأجيل دفتر خدمة العلم الجمعة في المطار لهذه الفئات

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

#سواليف

أعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، أن #مركز_الخدمات_الحكومي #فرع_المطار سيقوم، الجمعة، بـ #تأجيل #دفتر #خدمة_العلم لمن هو أو احد والديه مواليد الأردن.

وقالت الوزارة عبر منصة (إكس)، إنّ باقي الأيام متوافرة لجميع الأردنيين.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، قد دعت الذكور الأردنيين الراغبين بالسفر خارج البلاد، إلى مراجعة فروع وأقسام ومكاتب شعبة التعبئة والجيش الشعبي لتأجيل دفتر خدمة العلم.

مقالات ذات صلة تفاصيل جديدة حول اغتيال الشهيد السنوار 2024/10/17

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مركز الخدمات الحكومي فرع المطار تأجيل دفتر خدمة العلم

إقرأ أيضاً:

لهذه الأسباب.. أسعار الغاز ارتفعت في لبنان اليوم

شهد جدول أسعار المحروقات اليوم ارتفاعاً في أسعار الغاز بلغ 49 ألف ليرة بعد شبه استقرار شهدته الاسعار على مدى الأسابيع الماضية، إلا أن التقارير العالمية توضح بأنّ الأوضاع قد تذهب إلى ما هي أسوأ بسبب الأحداث في الشرق الأوسط.. فما هي الأسباب؟   يشير مصدر اقتصاديّ لـ"لبنان24" أنّ الغليان في الشرق الأوسط وما تبعه من قيام الحوثيين بالسيطرة إلى درجة ما بحركة الملاحة في البحر الأحمر أثّر على حركة اسعار النفط ومنها الغاز.   وحسب المصدر فإنّ الحوثيين هاجموا قرابة 80 سفينة في البحر الأحمر هذا العام، ونتيجة لذلك لم تستخدم أي ناقلة للغاز الطبيعي طريق البحر الأحمر باستثناء ناقلتين تابعتين لروسيا منذ منتصف كانون الثاني، ويشير المصدر إلى أنّه كلما طال أمد المشكلة في المنطقة كلما زاد تعثّر طريق السلع بين الولايات المتحدة الاميركية وآسيا، مؤكدًا أن السيطرة على أسعار الشحن بالتوازي مع توسيع أسطول السفن الناقلة للغاز ساهم بلجم أي تفلت كبير في الأسعار.   بالتوازي، أكّد مصدر نقابي أن الارتفاع العالمي على الطلب على الغاز في الفترة الاخيرة أثّر على الغاز، ويؤسّس إلى ارتفاعات مقبلة، خاصةً وأن توقع انخفاض درجات الحرارة في أوروبا سيؤدي إلى منافسة شرسة على الغاز، إذ إن دول العالم الثالث في آسيا لن يكون في مقدورها مزاحمة أوروبا لناحية دفع أسعار مرتفعة. ويؤكّد المصدر النقابي أن اعتبار لبنان دولة غير منتجة للنفط والغاز يساهم في مكان آخر برفع الاسعار. المصدر: خاص لبنان24

مقالات مشابهة

  • تأجيل المجلس الوزاري برئاسة الملك محمد السادس إلى يوم غد الجمعة
  • إعلان عاجل من الجيش الأردني
  • مناقشة خطط تقديم الزكاة لمستحقيها بمطرح
  • طائرة مساعدات سعودية حطت في المطار
  • الحديدي: الأهلي يفاضل بين 6 أطباء نفسيين.. ويدرس إلغاء نظام الفئات
  • صافرة تونسية لقمة الحسين والفيصلي
  • دفتر الخطوبة.. أغرب دعاوى الفسخ بين المخطوبين ورد شبكة بـ 1.6 مليون جنيه
  • لهذه الأسباب.. أسعار الغاز ارتفعت في لبنان اليوم
  • مواصفات وأسعار سيارة هيونداي اكسنت 2025 .. فيديو