صحيفة الاتحاد:
2024-10-17@21:55:57 GMT

عروض مسرحية تجمع جمهور «الشارقة للكتاب» 2024

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

الشارقة (الاتحاد)
 يشهد برنامج فعاليات الدورة الـ 43 من «معرض الشارقة الدولي للكتاب»، الذي يقام في الفترة من 6-17 نوفمبر المقبل في مركز إكسبو الشارقة، عروضاً مسرحية ثقافية وفكاهية تجمع جمهور المعرض من جميع الفئات العمرية، منها المسرحية الثقافية «ترينو»، ومسرحية الرعب الفكاهية «الياثوم»، التي تجسد التزام المعرض بإثراء تجربة الجمهور والزوار والقراء، والتأكيد على دوره في جمع الثقافة والفن والأدب المسرحي في إطار ترفيهي شيق وهادف.


«ترينو»
يقام عرض مسرحية «ترينو» يوم الجمعة 8 نوفمبر من الساعة 7:30 حتى 8:45 مساءً، وتعاد يوم السبت 9 نوفمبر من الساعة 5:45 حتى 7:00 مساءً. تدور أحداثها حول حياة 3 فتيات تصل إليهن دعوة خاصة للمشاركة في رحلة فريدة تشكل رحلة العمر في قطار حافل بالألغاز يمر على دول وبلدان عديدة، من أجل تحقيق التعايش مع جميع شعوب وثقافات العالم.
تشكل المسرحية دعوة للحوار والتفاهم والتعايش الثقافي، وهي من بطولة الجود البعنون، الجوري البعنون، وضحة الأيوب، ويمكن شراء التذاكر في منطقة الاستقبال وتسجيل الزوار.

أخبار ذات صلة أحلام مستغانمي شخصية العام الثقافية في «الشارقة للكتاب» 85 من أعلام الأدب والمتخصصين الإماراتيين والعرب في «الشارقة للكتاب» ملصق مسرحية "الياثوم"

«الياثوم».. تأكيد أهمية التماسك المجتمعي
أما مسرحية «الياثوم»، فتقام يومي الجمعة والسبت 15 و16 نوفمبر من الساعة الثامنة حتى العاشرة مساءً، وهي مسرحية اجتماعية تدور في إطار كوميدي مرعب، لتناقش بعض الظواهر الاجتماعية الطارئة، التي ينبغي الانتباه لمخاطرها على التماسك المجتمعي مع العمل على تفاديها والقضاء عليها.
تؤكد المسرحية على أهمية التماسك المجتمعي وضرورة حمايته والتغلب على كافة التحديات التي تواجهه، وهي من بطولة عبد الرحمن العقل، وزهرة عرفات، وفهد البناي، ومحمد الرمضان، ونايف العنزي، ولمى أمير، وتتوفر التذاكر في منطقة الاستقبال وتسجيل الزوار في المعرض.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: معرض الشارقة الدولي للكتاب عروض مسرحية

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة

غزة - صفا

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن مواعيد مباريات اليوم، حيث يشهد الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 مجموعة من المباريات الهامة ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، وتصفيات كأس العالم، ودوري الأمم الأوروبية.

مواعيد مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا مصر × موريتانيا: الساعة 7 مساءً عبر beIN Sports HD. مالاوي × السنغال: الساعة 7 مساءً عبر beIN Sports HD. السودان × غانا: الساعة 7 مساءً عبر beIN Sports HD. الكونغو × جنوب إفريقيا: الساعة 7 مساءً عبر beIN Sports HD. تونس × جزر القمر: الساعة 10 مساءً عبر beIN Sports HD. أفريقيا الوسطى × المغرب: الساعة 10 مساءً عبر beIN Sports HD. مواعيد مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم اليابان × أستراليا: الساعة 1:35 مساءً عبر beIN Sports HD. كوريا الجنوبية × العراق: الساعة 2 مساءً عبر beIN Sports HD. أوزبكستان × الإمارات: الساعة 5 مساءً عبر beIN Sports HD. إيران × قطر: الساعة 7 مساءً عبر beIN Sports HD. الأردن × عمان: الساعة 7 مساءً عبر beIN Sports HD. فلسطين × الكويت: الساعة 7 مساءً عبر beIN Sports HD. السعودية × البحرين: الساعة 9 مساءً عبر beIN Sports HD. مواعيد مباريات دوري الأمم الأوروبية بولندا × كرواتيا: الساعة 9:45 مساءً عبر beIN Sports HD 3. إسكتلندا × البرتغال: الساعة 9:45 مساءً عبر beIN Sports HD 1. إسبانيا × صربيا: الساعة 9:45 مساءً عبر beIN Sports HD 2. سويسرا × الدنمارك: الساعة 9:45 مساءً عبر beIN Sports 8. مواعيد مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم كولومبيا × تشيلي: الساعة 11:30 مساءً.

تابعوا هذه المباريات المثيرة التي تجمع بين أفضل الفرق على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • عروض مسرحية ثقافية فكاهية تجمع جمهور “الشارقة الدولي للكتاب” 2024
  • موعد التوقيت الشتوي فى مصر 2024
  • أحلام مستغانمي شخصية العام الثقافية في «الشارقة للكتاب»
  • أحلام مستغانمي شخصية العام الثقافية في معرض الشارقة للكتاب
  • عروض فنية مبهرة تسحر جمهور أسيوط في قصر الثقافة
  • أحلام مستغانمي شخصية العام الثقافية في “الشارقة الدولي للكتاب 2024”
  • مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات والقنوات الناقلة
  • توقيف مسلح عند نقطة تفتيش قرب تجمع انتخابي لترامب
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة