أكد خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، رفضه عرضًا كبيرًا من أحد الأندية للتعاقد مع الموهوب لامين يامال وذلك في الفترة الأخيرة.

لابورتا: رفضنا عرضًا بـ250 مليون يورو مقابل يامين

قال رئيس برشلونة خوان لابورتا، في تصريحه اليوم الخميس: "تلقينا عرضًا بقيمة 250 مليون يورو لضم لامين يامال ورفضناه".

وأشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه بمنصة “إكس” تعليقًا على تصريح لابورتا، إن العرض كان قبل فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث أراد باريس سان جيرمان ضم لامين يامال.

برشلونة يعلن عن قميص الكلاسيكو بالتعاون مع كولدبلاي وSpotify.. والعائدات لوكالة الأمم المتحدة للاجئين برشلونة يحسم موقفه من ضم نجمي بايرن ميونخ

جدير بالذكر إن لامين يامال بات أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة برشلونة، بعد أن أثبت نفسه وموهبته أمام الجميع خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا وأيضًا فريقه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ادارة نادي برشلونة الانتقالات الصيفية الانتقالات اليوم الخميس انتقالات الصيف باريس سان جيرمان تشكيلة برشلونة خوان لابورتا رئيس برشلونة لامين يامال لابورتا لامین یامال

إقرأ أيضاً:

محمد هنيدي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل خالد صالح

كشف النجم محمد هنيدي عن آخر يوم بالفنان خالد صالح قبل وفاته، وذلك خلال إستضافته في برنامج “AB Talks” التي يقدمة الإعلامي أنس بوخش، عبر قناته الشهيرة “يوتيوب”.

 

وقال محمد هنيدي: "عرفنا بعض في الجامعة وعرفته قبل علاء ولي الدين جيل الجامعة والشلة وكان في علاقة في بيوتنا وأهلينا وربنا قدرني بحاجة لذيذة إني قعدت مع خالد صالح يوم كامل قبل انتقاله ووفاته".

 

وعن اللحظات الأخيرة في حياة الرحل خالد صالح، قائلا: "الموضوع مكنش مرتب، روحت عشان أشوفه أنا والفنان طارق عبدالعزيز الله يرحمه قالوا ممنوع، دكتور مجدي يعقوب قاله يا خالد أنا عايزك تروح الاوتيل، هو اليوم ده اللي أنا روحته، قعدنا طول النهار إحنا الثلاثة جبنا من الجامعة واتصورنا وأنا طبعا خفيت الصور، بس عشت معاه كتير اليوم ده، دي كانت حاجة جميلة جدًا من رب العالمين".

 

وأضاف حديثه قائلا: "فقد الأحباب مؤلم أو ي يا أخي وقضاء الله أحلى واحنا ده مرجعنا واحنا اللاحقون، لما بتفتكر بتبقى مبسوط، مش زعل لأنه فقدناهم تحس أنهم موجودين

مقالات مشابهة

  • لابورتا رئيس البارصا يخصص استقبالاً خاصاً للاعب المنتخب المغربي للفوتسال
  • محتال ينصب على برشلونة في مليون يورو بسبب ليفاندوفسكي
  • برشلونة يكشف عن قميص الكلاسيكو
  • محمد هنيدي يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل خالد صالح
  • لابورتا يستمر في مطاردة حلمه بضم هالاند
  • تجاوزت 20 مليار دولار.. البنك الدولي يكشف قيمة دمار الممتلكات في الشرق الأوسط
  • رفع قيمة جوائز سباق زايد الخيري في مصر إلى 20 مليون جنيه
  • الفيتوري: إجراءات المركزي الأخيرة ستؤدي إلى خفض قيمة الدولار
  • برشلونة يعلن تعرض يامال للإجهاد في عضلات الفخذ