يمانيون/ صنعاء

اطلع وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي الموّلد، اليوم على أوضاع نادي الشرطة بأمانة العاصمة.

واستمع الوزير المولَّد، ومعه وكيل قطاع الرياضة علي هضبان والوكيل المساعد حسين الخولاني ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد، من الأمين العام المساعد للنادي أمين هادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، إلى شرح عن الصعوبات التي تواجه النادي، الذي يمارس منتسبوه تسع ألعاب رياضية وينافس على البطولات الرياضية بالأمانة والجمهورية.

كما زار الوزير المولد ومرافقوه النادي الترفيهي وطافوا بمرافقة وصالاته الرياضية المتعددة.

وعبر وزير الشباب عن سعادته بما شاهده في النادي من تنوع للأنشطة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة بأسوان تنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم للنشء

قامت مديرية الشباب والرياضة بأسوان متمثلة في إدارة شباب دراو قسم تنميه النشئ بتنفيذ وتنظيم مسابقة فى حفظ القرآن الكريم للنشء. 

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة أن المسابقة تضم فروع حفظ ربع القرآن من 8 إلي 11 سنه ونصف القرآن من 12 الي 14 سنة والقرآن كاملا من 15 إلي 17 سنة، وسيتم تصعيد الأوائل بكل إدارة "أسوان _ دراو _ نصر النوبه _ كوم امبو _ ادفو"، للتصفيات النهائية علي مستوي المحافظة واختيار الأول من كل لتمثيل المحافظه علي مستوي الجمهوريه في اجازه نصف العام.

وأشارت المديرية إلى أن ذلك ضمن مبادرة بدايه لتنمية النشء بمشاركة عدد 35 طليع وطليعة من أعضاء الأنديه و مراكز الشباب والتي جاءت برعاية، اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان.

وأوضح ناصر سليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، أن المديرية تحرص على تقديم العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والأدبية والدينية، بهدف دعم وتنمية مهارات النشء، وأن تلك الأنشطة تخلق مناخًا مناسبًا للطلائع من أجل شغل أوقات الفراغ. 

جامعة أسوان تنعى الطالبة بسملة بحادث انقلاب أتوبيس بطريق "الجلالة-العين السخنة" محافظ أسوان يتابع مشروعات حياة كريمة بقرى الكلح غرب والرمادى قبلى بإدفو|صور أنشطة شبابية 

وكانت قد واصلت جمعية الأورمان بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي فى اسوان ، تنفيذ المبادرة الإنسانية "خير بالتقسيط" والتى ساهمت من خلالها فى دعم زواج 1079 فتاة يتيمة، وذلك بالتعاون أيضاً مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة بقرى ومراكز محافظة أسوان.

ويأتى ذلك ضمن خطوات جمعية الأورمان لإعطاء نموذج رائد للعمل المدني من خلال خدماتها المختلفة في كل المجالات، خاصة نحو تنمية المجتمع المصري، ولكي تصل الجمعية إلي هدفها في كل أنحاء محافظة أسوان تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بأسوان. 

وقال محمد يوسف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى فى أسوان بأن العمل التنموي والاجتماعي، يشهد نهضة كبيرة، وتشبيك بين كافة المؤسسات التنموية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، بالتعاون مع الجهات والقطاعات والمؤسسات الحكومية، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا. 

وأشاد بالجهود المتميزة لمؤسسات وجمعيات المجتمع المدني، والتي تسهم دائمًا فى إضفاء الفرحة والبهجة على وجوه البسطاء والأسر الأكثر احتياجًا، من خلال ما يتم تقديمه من أوجه الدعم والمساندة للفئات المستهدفة.

وفى نفس السياق أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه من خلال "خير بالتقسيط" يمكن للمتبرعين أن يقوموا بالتبرع على أقساط ممتدة بمبلغ 550 جنيها، وذلك ليستطيع الجميع المساهمة في دعم زواج الفتيات اليتيمات، ولوصول الخدمة إلى عدد أكبر من المستفيدين. 

وأشار إلى أن اختيار الفتيات اليتيمات يأتى وفق عدة اشتراطات، أهمها عقد قرانها، ووفاة عائلها، وعدم مقدرتها الاقتصادية من واقع بحث ميدانى تجريه الجمعية. 

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يطلع على أوضاع ناديي الشرطة والترفيهي بصنعاء
  • تعيين مساعد لـ وزير الشباب والرياضة لشئون الشراكات الاستثمارية
  • "المواطنة والتنشئة السياسية" ندوة للشباب والرياضة بشمال سيناء
  • قبل افتتاحه رسميا.. وزير الشباب والرياضة يشهد التشغيل التجريبي لمركز التنمية بأكتوبر
  • اجتماع بصنعاء يناقش إمكانية دعم لجنة الصليب الأحمر لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي بالأمانة
  • تفقد أعمال تركيب العشب الصناعي وبناء مدرجات النادي الأهلى بصنعاء
  • الشباب والرياضة بأسوان تنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم للنشء
  • وزير الشباب والرياضة يوافق على تطوير وإحلال وتجديد مراكز شباب منشأة العماري والكرنك
  • تفاصيل اجتماع الشباب والرياضة للتفتيش المالي والإداري على الهيئات الرياضية