عاد النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى بؤرة الأضواء مجددا، وذلك بعد اسبوع مضطرب ذكرت فيه وسائل الإعلام السويدية أن قائد المنتخب الفرنسي كان موضع تحقيق يتعلق بحالة اغتصاب عقب زيارته إلى السويد.

مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد الإسباني وسط أجواء متوترة

ورفض الفريق القانوني للاعب الفرنسي كل تلك التقارير بوصفها مزيفة.

وبعدما تدرب مع زملائه في فريق ريال مدريد،نشر مبابي مقطع فيديو له وهو يسجل أهدافا وعلق عليه قائلا: "نواصل العمل تحيا مدريد.”

ومن المتوقع أن يشارك النجم البالغ من العمر 25 عاما مع ريال مدريد حينما يحل ضيفا على سيلتا فيجو بعد غدا السبت بالدوري الإسباني.

ويواجه مبابي أول أزمة حقيقية في مسيرته الكروية الرائعة، وذلك بعد تقارير عن تحقيق في حالة اغتصاب في العاصمة السويدية، حيث توجه إليها لعدة أيام خلال فترة الراحة التي حصل عليها من ناديه ومنتخب بلاده.

وذكرت وسائل إعلام سويدية، دون الاستناد لمصادر، أن مبابي كان موضع تحقيق، ووصف ممثلوا اللاعب التقارير بهذا الشأن بأنها مزيفة وغير حقيقية.

وأصدر ممثلوا الادعاء في السويد بيانا مقتضبا أول أمس الثلاثاء، ذكروا فيه أنه تم رفع التقرير إلى الشرطة دون ذكر اسم أي مشتبه به.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية اليوم الخميس، موافقة أحد نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، على الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يصل بعد إلى اتفاق للتجديد، وقد يشكل القرار صدمة كبيرة لـ«الريدز»، الذي كان يعقد آمالا كبيرة في الحفاظ على اللاعب.

نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد

وكشف الصحفي الإسباني رامون ألفاريز، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أن ألكسندر أرنولد قال «نعم» بالفعل للانضمام إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقدة مع ليفربول في 2025.

حسام المندوه يعقد جلسة خاصة مع جوزيه جوميز قبل تحرك بعثة الزمالك إلى الإمارات بعثة الزمالك تطير إلى الإمارات لخوض السوبر المصري

وأضاف ألفاريز، هناك اتفاقًا كاملًا بين أرنولد وريال مدريد، لينتقل إلى الميرينجي في صفقة انتقال حر، بمجرد انتهاء عقده مع ليفربول، لكن لم يتم التوقيع على أي شيء حتى الآن، لافتا إلى أن الاتفاق شفهيًا بين الطرفين.

وأشار إلى أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات ألكسندر أرنولد، لتدعيم مركز الظهير الأيمن للميرينجي، خصوصًا بعد إصابة داني كارفاخال بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى.

مقالات مشابهة

  • وسط أجواء متوترة.. مبابي يعود لتدريبات ريال مدريد
  • نجم ليفربول يرحب بالرحيل إلى ريال مدريد
  • أول تعليق من مبابي بعد استلام جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد عن اتهام مبابي بقضية اغتصاب: أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد: اتهام مبابي بالاغتصاب أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد يدرس ضم محترف النصر لابورت
  • تهمة مشينة تلاحق مبابي والاتحاد الفرنسي يلتزم الصمت
  • تقارير تكشف حقيقة اختفاء مبابي من صورة ريال مدريد