أعلنت جوجل عن إطلاق تحديث Pixel Feature Drop الجديد بالتزامن مع إصدار نظام Android 15، والذي يتضمن مجموعة من الميزات الرائعة لمستخدمي هواتف Pixel بدءًا من Pixel 6 وحتى الأحدث. 

وبحسب “ phonearena ”،  ستستفيد جميع إصدارات Pixel Watch وPixel Tablet من بعض الميزات الجديدة.

حماية سرقة الهاتف

تعتبر ميزة الحماية  من السرقة هي واحدة من الميزات الأبرز في التحديث، حيث يمكنها منع السارق من الوصول إلى بياناتك الشخصية.

 

تتضمن هذه الميزة قفل الهاتف تلقائيًا إذا تم اختطافه أو أخذه أثناء الركض أو ركوب الدراجة. كما يمكن للمستخدم قفل هاتفه عن بُعد باستخدام أي جهاز آخر برقم الهاتف والتحدي الأمني.

التصوير الليلي في إنستجرام

فيما تتيح ميزة Night Sight الخاصة بتطبيق انستجرام بالتقاط للمستخدمين  صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة دون الحاجة إلى استخدام الفلاش، حيث  تتوفر هذه الميزة لهواتف Pixel 6 والإصدارات الأحدث، باستثناء الطرازات المتوسطة مثل Pixel "a".

مساحة خاصة للتطبيقات الحساسة

تتيح  إضافة جديدة لهواتف Pixel 6 و هي Private Space، إخفاء التطبيقات الحساسة مثل تطبيقات المالية ووسائل التواصل الاجتماعي خلف رمز PIN، ما يعزز من خصوصيتك وأمان معلوماتك.

ميزة ممحاة الصوت السحرية

تعد Audio Magic Eraser ميزة ثورية لمستخدمي Pixel 8 وPixel 9، حيث تتيح للمستخدمين تعديل الصوت المسجل في مقاطع الفيديو. يمكن رفع أو خفض مستوى صوت الأشخاص المسجلين في مجموعة معينة، وكذلك التحكم في الأصوات المحيطة.

تحسين تجربة الطقس والأدوات التفاعلية

سيشمل التحديث الجديد تطبيق Pixel Weather المنتظر، الذي سيكون متاحًا لهواتف Pixel 6 وما بعدها، بالإضافة إلى Gemini Live، الميزة الصوتية المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تتيح للمستخدمين إجراء محادثات سلسة بدون استخدام اليدين.

ميزة اكتشاف الأدوات (Widget Discovery) تساعد المستخدمين على اكتشاف الأدوات التي يمكنهم استخدامها على أجهزتهم، مع إعطاء لمحة عن كيفية ظهورها على الشاشة.

 Google Pixelالاهتزاز التكيفي حسب البيئة المحيطة

سيحصل هواتف Pixel 7 على ميزة Adaptive Vibration، التي تقوم بتعديل شدة اهتزازات الهاتف تبعًا لمستوى الصوت المحيط. 

كما سيتم تخفيض شدة الاهتزاز في الأماكن الهادئة مثل المكتبة، ورفعها في الأماكن الصاخبة مثل الملاعب.

تحسينات على Pixel Watch وPixel Buds

كما ستحصل جميع إصدارات ساعات Pixel WatchK على Contact Tile الذي يسمح بإظهار جهات الاتصال الأكثر أهمية بشكل بارز، مع إمكانية إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل بسرعة.

أما Pixel Buds، فستحصل على دعم Gemini، ما يتيح للمستخدمين تلقي تعليمات المشي أو الحصول على معلومات من البريد الإلكتروني بسهولة.

النقل السريع للمحتوى بين الأجهزة

 سيكون في الأسابيع المقبلة  بإمكان المستخدمين نقل المحتوى بين Pixel Tablet وPixel Phone عن طريق تقريب الجهازين من بعضهما البعض دون الحاجة إلى الضغط على أي أزرار، وذلك بفضل ميزة Cast.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جوجل هواتف Pixel

إقرأ أيضاً:

جوجل يكشف عن تصميم جديد للساعة Pixel Watch 3 في فيديو حديث

أطلقت جوجل مؤخرًا فيديو بعنوان "تصميم ساعة Pixel Watch 3"، يكشف عن تحديث جديد للواجهة الدائرية Concentric الخاصة بالساعة.

يظهر الفيديو الجديد، الذي جاء تحت عنوان "تصميم ساعة Pixel Watch 3"، واجهة الساعة Concentric المعدلة والتي لم تُدرج ضمن النسخة الحالية من الساعة.

تحتوي الساعة على أربع مضاعفات بين الدقائق والثواني. حاليًا، يتم قياس معدل التنفس فقط أثناء الليل كجزء من مقاييس الصحة على الساعة.

لم تقدم جوجل  حتى الآن، أي تحديثات جديدة لواجهات الساعات خارج الإطلاق السنوي للأجهزة، ولكن هذا قد يكون تحديثًا لواجهة موجودة بالفعل، مما يطرح تساؤلات حول كيفية (وما إذا كان) Google سيطرحه بالفعل. 

 Pixel Watch 3

علاوة على ذلك، لم تقم الشركة بعد بتحديث Pixel Watch و Pixel Watch 2 بواجهات الساعة الجديدة لعام 2024.

فيما تم الإعلان عن ساعة Pixel Watch 3 إلى جانب هاتف Pixel 9 خلال حدث "Made by Google" في سبتمبر الماضي، وهي تأتي مع شاشة أكبر وأكثر سطوعًا، ميزات لياقة بدنية متقدمة من Fitbit، واندماج عميق مع تطبيقات وخدمات Google.

مقالات مشابهة

  • غوغل تطرح Android 15 الجديد في هواتفها الذكية
  • ميزة الصوت التفاعلي الجديدة لـ ChatGPT من OpenAI.. خطوة نحو محادثات طبيعية سلسة
  • جوجل تكشف عن Android 15 الجديد في هواتفها الذكية(فيديو)
  • أندرويد 15 يحدث مشكلات خطيرة تثير غضب مستخدمي هذا التطبيق.. اعرف الحل
  • خبر سار.. سامسونج تدمج بعض ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy
  • طرح Android 15 على أجهزة Pixel
  • جوجل يكشف عن تصميم جديد للساعة Pixel Watch 3 في فيديو حديث
  • Google Shopping يحصل على المزيد من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • عاجل - ميزة جديدة في مكالمات الفيديو على واتساب تعزز خصوصيتك