الوطن:
2024-10-17@19:34:49 GMT

رضوى الشربيني تنفي زواجها: عندما يحدث سأعلن

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

رضوى الشربيني تنفي زواجها: عندما يحدث سأعلن

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني الترند على منصات التواصل الاجتماعي، وعلى مؤشرات البحث في موقع جوجل، عقب ظهورها بمقطع فيديو على طريقة البث المباشرة متحدثة خلاله عن شائعة زواجها، عبر حسابها بموقع «فيسبوك».

حقيقة زواج رضوى الشربيني

لم أتزوج 

تحدثت رضوي الشربيني خلال الفيديو حول حقيقة هذه الشائعة التي لا يزال يرددها عدد كبير من محبيها، وتداولتها الأخبار بشكل كبير مؤخرا، حيث ردت قائلة: «أنا لو هتجوز هعلن، ده أنا حبيت أقول للهبيدة أكيد لا متجوزتش، لدرجة إنهم حطوا صورتي مع شقيقي، وبتقولو ده خطيبي الإماراتي، صراحة مستغربة من اللي بيتعمل ده، حبيت أقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي، شكرا ليكم أنكم بتدفعوا عني بالشكل ده، وأنتم أحلى حاجة حصلت في حياتي».

وتابعت: «أنا بلاقي نفسي متجوزة كل شهر من حد مختلف، يا جماعه لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي، مش كدة، أنا متجوزتش حد عنده أطفال بالمناسبة زي ما أحد الجمهور قال كدة».

هل رضوي الشربيني السبب في طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

وعن تعليق حد متابعيها بأنها تزوجت وجعلت ياسمين عبدالعزيز تنفصل عن العوضي: «أنتو عندكم مشاكل أكيد، علشان تفكروا بالشكل ده».

وكانت رضوى الشربيني ظهرت مؤخرًا بصورة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعلقت عليها قائلة: «اختى وحبيبتى وصحبتى»، ولاقت الصورة تفاعلا جماهيريا كبيرا، خاصة بعدما ظهرت حالة الصداقة الكبيرة بين النجميين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رضوي الشربيني ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

أحلى وأجدع ياسو في الدنيا.. أحدث ظهور لياسمين عبدالعزيز مع رضوى الشربيني

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة جديدة لها تجمعها برضوى الشربيني، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت على الصورة رضوى الشربيني قائلة: “احلى و أجدع و اطيب ياسو فى الدنيا”.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل ضرب نار، الذي عر في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي.

وأيضا من ناحية أخري قد أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، فى شهر سبتمبر الماضي، إنهاء تعاقدها مع قناة “سي بس سي سفرة” عن تقديم برنامجها الشهير “هي وبس” الذي قدمته على مدار 9 سنوات، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه في مصر والوطن العربي.

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني في بيان رسمي: “أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة والجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق”.

مقالات مشابهة

  • هعلن .. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها
  • رضوى الشربيني تحسم حقيقة زواجها سرًا|هل تسببت في طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي؟
  • رد غريب من أحمد العوضي بعد مفاجأة ياسمين عبدالعزيز
  • ياسمين عيد العزيز تحتفل بعيد ميلاد رضوى الشربيني بهذه الطريقة (شاهد)
  • بنفس اللون ياسمين عبدالعزيز في احضان رضوى الشربيني
  • ياسمين عبد العزيز ورضوى الشربيني تشعلان التواصل الاجتماعي
  • أحلى وأجدع ياسو في الدنيا.. أحدث ظهور لياسمين عبدالعزيز مع رضوى الشربيني
  • ياسمين عبد العزيز تنفي ظهورها مع طليقها أحمد العوضي.. صورة
  • ياسمين عبدالعزيز غاضبة بسبب صورة مع أحمد العوضي.. ما السبب؟