بتجرد:
2024-10-17@19:31:51 GMT

بعد سقوطه من شرفة الفندق.. الكشف عن سبب وفاة ليام باين

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

بعد سقوطه من شرفة الفندق.. الكشف عن سبب وفاة ليام باين

متابعة بتجــرد: تم الإعلان عن سبب وفاة مُغني فرقة “وان دايركشن” ليام باين، حيث كشفت نتائج التشريح الأولية أنه توفي متأثرًا بإصابات خطيرة متعددة، بعد سقوطه من شرفة فندق في الطابق الثالث في بوينس آيرس. الحادث وقع بعد ظهر أمس، حيث سقط باين البالغ من العمر 31 عامًا من شرفة فندق “كاسا سور” في العاصمة الأرجنتينية، ما أدى إلى إصابته بكسر في قاعدة الجمجمة ونزيف داخلي وخارجي، مما تسبب في وفاته.

وأفادت التقارير الأولية بأن فريق الطوارئ الطبية حاول تقديم الرعاية وإنعاشه، إلا أن إصاباته كانت قاتلة، وفارق الحياة في موقع الحادث. وفقًا لمدير خدمة الاستجابة الطبية الطارئة SAME، ألبرتو كريسنتي، كان يعاني باين من كسر في الجمجمة، وهي إصابة خطيرة أدت إلى وفاته على الفور.

وقد أجرى التشريح خبيرا الطب الشرعي، سانتياغو مافيا بيتسوزيرو وفيكتور روبرتو كوهين، في مشرحة المدينة في بوينس آيرس، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق الذي شهد الحادث. وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة ما إذا كان باين قد تناول مواد ممنوعة قبل وفاته، حيث يُعتقد أن هذه المواد قد تكون سببًا في السقوط.

حتى الآن، لم تُعلن الشرطة عن أدلة قاطعة حول ملابسات السقوط، ولا تزال التحقيقات مستمرة للكشف عن المزيد من التفاصيل حول وفاة الفنان الشاب.

2024-10-17Elie Abou Najemمقالات مشابهة أكدت فسخ خطوبتها.. نادين نجيم تخرج عن صمتها بسبب فيديو

5 دقائق مضت

راغب علامة يُدين الاعتداءات الإسرائيلية: “لعنكم الله يا قتلة الأبرياء”

14 دقيقة مضت

ألكساندر علوم ينتقد الصمت حيال العدوان: “ما تخافون الله؟”

20 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا

لقى نجم فريق "وان دايركشن" السابق، ليام باين حتفه إثر سقوطه من الطابق الثالث بأحد الفنادق الشهير بمدينة بوينس آيرس في الأرجنتين متأثرًا بإصاباته.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سقط نجم فرقة One Direction السابق من الطابق الثالث إلى ساحة الفندق أمس قبل أن يؤكد الأطباء وفاته عن عمر يناهز الـ 31 عامًا.

اتصل أحد أفراد طاقم الفندق بالشرطة في الأرجنتين حيث أبلغ عن رجل عدواني تحت تأثير المخدرات والكحول، وبعد وقت قصير من ذلك، سمع العمال صوت ارتطام قويًا في ساحة الفندق قبل اكتشاف جثة المغني المولود في ولفرهامبتون بعد الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة المتحدة.

وكشف العاملون في الفندق إن ليام باين كان "يتصرف بشكل غريب في بهو الفندق وحطم الكمبيوتر المحمول الخاص به" قبل أن "يتم نقله إلى غرفته"، بحسب وسائل إعلام محلية.

 

وبزغ نجم ليام باين في السادسة عشرة من عمره بعد تشكيل فرقة One Direction في برنامج The X Factor عام 2010 إلى جانب زين مالك ولويس توملينسون ونيل هوران وهاري ستايلز .

وتلقت الشرطة في الأرجنتين اتصالاً من أحد العاملين في الفندق يطلب فيه المساعدة بشكل عاجل مع نزيل مخمور، بحسب تسجيل صوتي متعلق بالقضية حصلت عليه وزارة الأمن في بوينس آيرس.

 

وقال مدير خدمات الطوارئ الطبية ألبرتو كريسنتي إن ليام باين أصيب "بإصابات خطيرة للغاية بعد سقوطه من الطابق الثالث إلى فناء الفندق"، وأضاف "لقد تأكدنا من هويته من خلال جواز السفر الذي كان يحمله".

 

وقال كريسنتي لصحيفة كلارين الأرجنتينية إن "الفريق رأى أنه يعاني على ما يبدو من كسر في قاعدة الجمجمة".

وقالت وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث والتنمية في لندن أنها على اتصال بالسلطات في الأرجنتين "بشأن تقارير عن وفاة رجل بريطاني".

ووصل ليام باين إلى الأرجنتين في وقت سابق من هذا الشهر لحضور حفل زميله السابق في الفرقة نيل هوران.

وأظهرت منشورات أخرى من اللحظات الأخيرة في حياة باين أنه كان يستمتع بالغداء في غرفة الفندق، حيث كشف أن الاثنين كانا "يستيقظان في الواحدة ظهرًا كل يوم".

ونشر النجم صورة أخرى له من فندقه وكتب عليها: "يوم جميل في الأرجنتين"، قبل أن ينشر صورة أخرى من فندقه وكتب عليها: "سعيد لأنني قضيت بعض الوقت بعيدًا عن المنزل."

مقالات مشابهة

  • بعد وفاته إثر سقوطه من شرفة غرفته بأحد الفنادق.. من هو المطرب ليام باين؟
  • وفاة المغني ليام باين إثر سقوطه من الطابق الثالث بالأرجنتين
  • وفاة المغني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق
  • وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا
  • ‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • اللحظات الأخيرة في حياة ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟
  • بعد وفاته وتصدره جوجل.. معلومات عن المغني البريطاني ليام باين