البوابة نيوز:
2024-10-17@19:27:16 GMT

تكريم جين فوندا بحفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية (SAG AFTRA) تكريم النجمة والناشطة الحقوقية الشهيرة جين فوندا، ومنحها جائزة الإنجاز الإبداعي تقديرًا لمسيرتها الفنية الممتدة على مدار 6 عقود.

قالت فران دريشر رئيسة نقابة ممثلي الشاشة وفنون السينما والتلفزيون الأمريكية، عند الإعلان عن الجائزة، اليوم الخميس: "جين فوندا رائدة وموهبة غير عادية؛ قوة ديناميكية شكلت مشهد الترفيه والدفاع عن حقوق الإنسان والثقافة بشغف لا يتزعزع".

 

وأضافت: “نحن نكرم جين ليس فقط لتألقها الفني ولكن أيضًا للإرث العميق من النشاط والتمكين الذي خلقته. لقد كانت صدقها الشجاع مصدر إلهام لي وللعديد من الآخرين في صناعتنا”.

وفي بيان لها، صرحت فوندا إنها "تشعر بفخر شديد" لقبولها الجائزة. وقالت: "لقد عملت في هذه الصناعة طوال حياتي تقريبًا ولا يوجد شرف مثل الذي منحه لك أقرانك. تعمل نقابة ممثلي الشاشة بلا كلل لحماية الممثل العامل وضمان معاملة أعضاء النقابة بشكل عادل في جميع المجالات، وأنا فخورة بكوني عضوًا بينما نواصل العمل لحماية أجيال من الفنانين القادمين".

وسيتم تكريم فوندا خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي الحادي والثلاثين، والذي ستبثه نتفليكس مباشرة يوم الأحد 23 فبراير 2025.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جائزة الانجاز الابداعي نقابة ممثلی الشاشة

إقرأ أيضاً:

السفيرة نائلة جبر تشارك بحفل إطلاق مشروع "المسح القومي للهجرة الدولية في مصر

في إطار التزام اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بتعزيز منظومة البيانات والإحصاءات المتعلقة بالهجرة لدعم عمليات التخطيط الاستراتيجي وصنع القرار على أسس علمية.

 شاركت السفيرة نائلة جبر في حفل إطلاق مشروع "المسح القومي للهجرة الدولية في مصر" (Household International Migration Survey HIMS).

 وفي كلمتها، شددت السفيرة على أن الحوكمة تعد عنصرًا أساسيًا في الخطة الوطنية الرابعة لمكافحة الهجرة غير الشرعية 2024-2026، موضحة أن الخطة تركز بشكل خاص على جمع بيانات ديموغرافية دقيقة وشاملة، ما يعزز قدرة الدولة على فهم طبيعة التحديات المرتبطة بالهجرة واتخاذ التدابير المناسبة لمواجهتها.

 كما أكدت أن المشروع سيساهم في تحسين فهمنا لأنماط الهجرة وأسبابها والعوامل المؤثرة عليها، سواء كانت هجرة نظامية أو غير نظامية. 

وأشارت السفيرة إلى أهمية الاستثمار في القوى العاملة المصرية كأحد الموارد الأساسية للبلاد، معربة عن تطلع مصر لتعزيز التعاون مع الدول الأوروبية لتوفير فرص عمل قانونية ومنظمة، بما يعود بالنفع المتبادل على جميع الأطراف المعنية. 


 

مقالات مشابهة

  • منح جين فوندا جائزة الإنجاز مدى الحياة من نقابة ممثلي الشاشة
  • 7 طرق فعالة لتعزيز قوة عقل طفلك
  • جامعة الشارقة تستقبل طلبة كلية الطب بحفل المعطف الأبيض
  • المؤلفون العرب يتألقون بحفل الموسيقى العربية
  • شاهد بالصور.. بعد عودتها إلى أرض الوطن.. فاتنة الشاشة السودانية تسجل زيارة للفنان الكبير أبو عركي البخيت: (عركينا الذي نحن !! الوطن التاني وصاحب المبدأ)
  • “نادي دبي للصحافة” يعلن فتح باب الترشح لـنيل جوائز الإعلام العربي ضمن دورتها الـ 24
  • مسلسل سيب وأنا سيب مُتاح للجمهور قريبًا على هذه الشاشة
  • تكريم إلهام شاهين وسوسن بدر في حفل جوائز أفضل مقال عن الأفلام القصيرة جدا
  • السفيرة نائلة جبر تشارك بحفل إطلاق مشروع "المسح القومي للهجرة الدولية في مصر