تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريندات منصات السوشيال ميديا، عقب ظهورها بمقطع فيديو على طريقة البث المباشر حسمت خلاله حقيقة زواجها، كما ردت على كم الشائعات التي تلاحقها في الآونة الأخيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

حماس تعلق على مقتل السنوار رضوى الشربيني : الناس بتنشر صوري مع شقيقي وبيعلقوا "ده زوجها الإماراتي"

وتحدثت الشربيني خلال الفيديو حول حقيقة هذه الشائعة التي لايزال يرددها عدد كبير من محبيه وتداولتها الاخبار بشكل كبير مؤخرًا، حيث ردت على ذلك قائلةً :"انا لو هتجوز هعلن ده انا حبيت اقول للهبيدة اكيد لا انا متجوزتش، لدرجه انهم حطوا صورتي مع شقيقي وبتقولو ده خطيبي الإماراتي،  صراحه مستغربة من اللي بيتعمل ده، حبيت اقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي شكرا ليكم انكم بدفعوا عني بالشكل ده، وانتم احلى حاجه حصلت في حياتي".

وتابعت مداعبه جمهورها قائلة :"انا بلاقي نفسي متجوزة كل شهر من حد مختلف، يا جماعه لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي مش كدة ، انا متجوزتش حد عنده اطفال بالمناسبه زي ما احد الجمهور قال كدة".

رضوى الشربيني ترد على تعليق احد جمهورها حول انها سبب انفصال ياسمين والعوضي

وعن تعليق احد متابعينها بانها تزوجت وجعلت ياسمين عبدالعزيز تنفصل عن العوضي :"انتو عندكم مشاكل اكيد عشان تفكروا بالشكل ده" .

رضوى الشربيني عن خطواتها الاعلاميه الجديدة : انا في استراحه محارب 

وعن خطوتها الجديدة في الاعلام قالت :" انا حاليا في استراحه محارب، وحبيت اني اكون معاكم هنا على السوسيال ميديا، ولسه مستقرتش على اختيار الخطوة الجديدة، واما يحصل ده اكيد هعلن لكل اللي بيحبوني".

وكانت رضوى الشربيني قد ظهرت مؤخرًا بصورة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعلقت عليها قائلةً :"اختى وحبيبتى وصحبتى"، ولاقت الصورة تفاعل جماهيري كبير، خاصة بعدما ظهرت حالة الصداقة الكبيرة بين النجميين .

كانت قد طلبت الإعلامية رضوى الشربيني، انهاء تعاقدها مع إدارة قناة cbc سفرة، بعد نجاحات عديدة حققتها من خلال برنامجها الشهير هي وبس، الذي يحظى بنسبة متابعة وجماهيرية كبيرة، وأكدت في تصريحات صحفية أنها تتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ومجلس إدارتها على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها مع قناة cbc سفرة من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضوى الشربيني الإعلامية رضوي الشربيني ياسمين عبدالعزيز رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. رضوى الشربيني تتصدر تريند "جوجل "

تصدر اسم الإعلامية رضوى الشربيني تريند محرك البحث “جوجل”، فور ظهورها بإطلالة جديدة، حيث حرصت على مشاركة جمهورها، مجموعة صور من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
 

إطلالة رضوى الشربيني 
 

وظهرت رضوى الشربيني في الصور بإطلالة ملفتة، مرتدية فستانًا طويلًا بأكمام مفتوحة على شكل كتف واحد، وتميز التصميم باللون الأزرق مع تطريز باللون الفضي.

 

واعتمدت رضوى الشربيني على خصلات شعرها المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجًا جذابًا، اعتمد على الألوان الترابية المتوافقة مع لون بشرتها.

 

رضوى الشربيني ترد على شائعة ارتباطها بطريقتها الخاصة

 

وفي وقت سابق، انتشرت شائعات حول ارتباط رضوى الشربيني خلال الفترة الماضية، وهو ما دفعها للرد بطريقة غير مباشرة، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 43، حيث نشرت مجموعة صور من عيد ميلادها بصحبة عائلتها، دون ظهور دبلة خطوبة أو خاتم زواج، وهو الأمر الذي يوضح أن الإعلامية غير مرتبطة عكس ما أُشيع خلال الفترة الماضية.
 

مقالات مشابهة

  • هعلن .. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها
  • رضوى الشربيني تنفي زواجها: عندما يحدث سأعلن
  • نشرة المرأة والمنوعات| نسخة منها.. ابنة حلا شيحة تثير الجدل على السوشيال ميديا.. أختى وحبيبتى.. رضوى الشربينى رفقة ياسمين عبد العزيز| شاهد
  • اختى وحبيبتى.. رضوى الشربينى رفقة ياسمين عبد العزيز| شاهد
  • ياسمين عيد العزيز تحتفل بعيد ميلاد رضوى الشربيني بهذه الطريقة (شاهد)
  • بنفس اللون ياسمين عبدالعزيز في احضان رضوى الشربيني
  • ياسمين عبد العزيز ورضوى الشربيني تشعلان التواصل الاجتماعي
  • أحلى وأجدع ياسو في الدنيا.. أحدث ظهور لياسمين عبدالعزيز مع رضوى الشربيني
  • لهذا السبب.. رضوى الشربيني تتصدر تريند "جوجل "