أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة في بداية مران اليوم الخميس،  الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت إشراف جواو ميجل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بعد الوصول إلى الإمارات اليوم.


وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لويس فيسنتى يقود تدريبات قوية لحراس الزمالك على هامش مران اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة لحراس المرمى خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

واستعان فيسنتي ببعض الأدوات التدريبية الحديثة التي تهدف لزيادة سرعة رد فعل الحراس وتطوير الأداء، بجانب التدريبات الفنية الطبيعية في مران اليوم.

وشارك في تدريبات الحراس الثلاثي محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، في ظل تواجد محمد عواد مع منتخب مصر استعداداً لمواجهة موريتانيا.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • فريق الزمالك يخوض فترة تدريبات على تسديد ركلات الترجيح
  • السوبر المصري..مران خاص على ركلات الترجيح للاعبى الزمالك
  • الزمالك يؤدي فقرة تدريبية خاصة في مران اليوم
  • السوبر المصري.. الزمالك يخوض مرانه الأول في الإمارات
  • بعثة الزمالك تصل إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • مغادرة بعثة الزمالك متجهة إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي
  • تدريبات متنوعه للاعبى الزمالك استعدادا السوبر المصري
  • لويس فيسنتى يقود تدريبات قوية لحراس الزمالك على هامش مران اليوم