شنت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، هجومًا حادًا على مسلسل سيب وأنا سيب من بطولة الفنان أحمد السعدني وهنا الزاهد، والذي يُعرض على أحد المنصات الإلكترونية في الفترة الحالية قائلة إن العمل الفني يقدم أنماط مختلفة من سلوك البشر وهذا أمر معروف، وقد يكون سلوك غير سوي، ولكنها انزعجت للغاية من الأداء المبالغ فيه والذي وصل إلى حد السخف والتكرار للفنانة هنا الزاهد بطلة المسلسل فضلا عن تكرار السب والشتيمة.

 

وأضافت "خير الله"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل" المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، أن فكرة السب وتكراره في المسلسل أمر لم يكن مميز على الإطلاق، "طول المسلسل شتايم والناس بتشتم كإنه نوع من خفة الدم والهزار، ولو الشتيمة دي هزار فين المخرج من الكلام ده". 

ناقدة فنية تفتح النار على هنا الزاهد: محتاجة ورش تمثيل 

وتابعت الناقدة الفنية، أن مؤلفة مسلسل "سيب وأنا سيب" سبق لها وأن قدمت مسلسل مميز وهو "كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، وكان في إطار كوميدي دون سباب أو شتائم على الإطلاق، ولكن ما حدث في مسلسل "سيب وأنا سيب" هو جنوح في مستوى الحوار وفي ادعاء خفة الظل، المسلسل كان به العديد من العيوب المختلفة. 

وأردفت، أن الحوار والشتائم في مسلسل "سيب وأنا سيب" أمر غير لائق، "طول المسلسل كلام عن الحشيش وأنهم محششين تحت بند أن ده عمل كوميدي وده شيء غير مقبول على الإطلاق، وبتتحط تحت اسم الجرأة في العمل الدرامي، وده غير مقبول، يعني إيه تطلع واحد محشش ويشتم عادي". 

واستكملت، أن الجرأة في الأعمال الدرامية يجب أن تكون في الأفكار وليس في الشتائم والسباب، "مش عشان نعمل فكرة جريئة نقعد نشتم، ممكن واحد يُستفز من واحد يمسك إيد حبيبته مش لازم شتيمة". 

وشنت الناقدة الفنية، هجومًا على الفنانة هنا الزاهد قائلة إن أداء الفنانة هنا الزاهد في مسلسل "سيب وأنا سيب" نفس أدائها حينما تخرج في أي برنامج للحديث، ومازالت تحتاج ورش تمثيل أكبر، تستطيع من خلالها فهم الشخصية بشكل أكبر، وأبعاد الشخصية، وهي الأساسيات لأي فنان. 

وواصلت: "ده منى ذكي اللي قبلها بـ 20 سنة ومن أهم ممثلي مصر، بتاخد ورش في أمريكا، ومفيش أي عيب في الموضوع الصراحة".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل سيب وأنا سيب هنا الزاهد صدى البلد 2 برنامج تفاصيل سیب وأنا سیب هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب

كشفت الفنانة أروى جودة كواليس تصويرها مع الفنان الراحل مصطفي درويش من خلال مسلسل "حرب نفسية" الذي يتم عرضة كل يوم الأربعاء عبر المنصة الإلكترونية.

 

وقالت أروى جودة في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني": "كان مصطفي درويش دعمًا بمجرد أن تتعرفي عليه وضهر، ويُطمئنك دائمًا ويكون خدومًا وجديًا وتعتمدي عليه، وكان شخص له حضور قوي وشخصية قوية ايضا، وممثل شاطر".

وتابعت أروى: "وكنا نتمني ان نتعاون في عمل ثاني، ونأمل أن يجمعنا عمل أخر في أخر يوم تصوير في المسلسل، ولكن القضاء والقدر لا يمكن التنبؤ بهما، ونسأل الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنحنا الصبر والسلوان.

 

وعن إختيارها في الشخصيات وتدخلها في سيناريو العمل قالت "جودة": "لم أتدخل في إختيار السيناريو أو الممثلين، ولكن يمكنني أن أقترح أفكارًا أو جملًا تريحني أكثر، ولكنني لا أفرض رأيي في الأمور مثل هذه".

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it