يعقد الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك، جلسة هامة مع إدارة النادي في الأيام القليلة المقبلة، وذلك لحسم بعض الأمور الفنية قبل بدء معسكر الاعداد للموسم الجديد .

ويحسم أوسوريو مع إدارة الزمالك الموقف النهائي لبعض اللاعبين الراحلين، وتحديد المعسكر الاعدادي للموسم المقبل وطلباته بشأن خوض معسكر داخلي أو خارجي، كما سيضع أوسوريو لائحة خاصة للاعبين بالموسم الجديد مع مشرف فريق الكرة أمير مرتضي، تضمن اللائحة المكافآت حال الفوز والخصم حال التأخير أو الخروج عن النص .

ويعود لاعبو الزمالك للمشاركة في التدريبات يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، وذلك استعدادا للموسم الجديد، الذى سيشهد مشاركة الزمالك في العديد من البطولات المحلية وكأس الكونفيدرالية الإفريقية .

ويحصل لاعبو الأبيض حاليا على راحة سلبية من التدريبات لتجنب تعرضهم للإرهاق بعد موسم شاق وطويل .

ويقود الزمالك في الموسم الجديد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث تتمسك الإدارة باستمراره وترفض المجازفة بالتعاقد مع مدرب جديد سواء أجنبي أو محلي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكولومبي أوسوريو الزمالك

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن مصير أنسو فاتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما اقترب بمغادرة الفريق.

ومع وصول الألماني هانز فليك، إلى البارسا ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، بدأت الأحاديث حول مصير فاتي تزداد، خاصة وأن مدرب بايرن ميونخ السابق لا يريد الاحتفاظ بأي لاعب لا يقدم أي فائدة للفريق.

وفي ظل استغناءات البارسا، تم وضع اسم فاتي على قائمة الراحلين عن الفريق الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من خروجه بضم نجوم جديدة تتناسب مع تفكير فليك.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

ولكن ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا قررت منح أنسو فاتي مهاجم الفريق فرصة جديدة لإثبات ذاته في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وستكون هذه الفرصة هي الفرصة الوحيدة لفاتي من أجل إقناع فليك وتغيير قرار رحيله إلى طلبه البقاء معه لإشراكه في تشكيلته الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • «استكمال 4 مشروعات».. ملفات مهمة على مكتب محافظ الإسكندرية الجديد
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • ملفات مهمة أمام وزير الزراعة.. أبرزها مواجهة تغير المناخ وتوفير الأسمدة
  • ملفات مهمة تنتظر وزير الكهرباء الجديد.. أبرزها مشروعات الربط الكهربائي
  • تباين اراء النواب حول امكانية عقد جلسة استثنائية لحسم منصب الرئيس
  • رسميا.. أحمد هايل مدربا للفيصلي في الموسم المقبل 
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر