خلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم زعيم حركة حماس يحيي السنوار محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن احتمالية مقتله خلال نشاط جيش الاحتلال في قطاع غزة وتم القضاء على ثلاثة عناصر من حماس، ليصدر الجيش و"الشاباك" بيانا مشتركا حول احتمال نجاح قوة مشتركة في اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، وأن فحوصات تجري حاليا على الجثة التي يعتقد أنها للسنوار للتأكد من هويته، والأمر الذي تسبب في حالة من الصدمة والجدل الكبير واتجهت أعين الجماهير إلى خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف المعروف عنها توقعاتها التي لا تخيب، إذ تنبأت مثل هذه الأحداث وبعودة شخصية سياسية كبرى من الموت تهز العالم.

 

يحيي السنوار من هو يحيى السنوار؟.. وصفته إسرائيل بـ رجل ميت يمشي استشهاد يحيي السنوار وهو يقاتل في ميدان المعركة ليلى عبد اللطيف.. جدل كبير وعودة حياة بعد الموت هل سيكون يحيي السنوار 

تسببت ليلى عبد اللطيف في حالة من الجدل والصدمة للجماهير، خلال ظهورها الأخير في برنامج "أنا هيك" المذاع على قناة "الجديد"، وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل قد تقلب موازين العالم السياسي رأسًا على عقب، إذ كشفت عن عودة شخصية سياسية أو قيادية بارزة تم الإعلان عن وفاتها من قبل ولكن الصدمة هنا أن العالم سيكتشف بأنها على قيد الحياة، على الرغم من أن خبر وفاتها تأكد وانتشر عبر وسائل الإعلام المحلية والدولية لفترة طويلة.

 

قالت ليلى عبد اللطيف:" العالم والإعلام سيتجه قريبًا نحو شخصية سياسية أو قيادية بارزة، كان قد تم الإعلان عن اغتيالها، ولكنها ستعود للظهور من جديد على الساحة العامة، هذه العودة ستكون مفاجأة ضخمة وستكشف عن خفايا وأسرار كانت مخفية لسنوات".

 

وأضافت ليلى عبد اللطيف: "أقولها بكل ثقة، هذه الشخصية ما زالت على قيد الحياة، وعودتها ستحدث زلزالًا سياسيًا، وستفضح الجهات التي نفذت وتبنت عملية الاغتيال".

https://www.youtube.com/watch?v=HXMaCFx9Kf0

 

عودة شخصية قيادة من الموت والعالم في ترقب.. يحيي السنوار جدل مستمر 

تركت ليلى عبد اللطيف الساحة السياسية والإعلامية في حيرة من أمرها وفتح الحديث عن عودة شخصية سياسية بارزة من الموت أبواب مليئة بالتساؤلات، خاصة أن المنطقة العربية مليئة بالأحداث السياسية التي شهدت العديد من الاغتيالات لشخصيات بارزة على مدار العقود الأخيرة، وطرح أهم سؤال من تكون هذه الشخصية التي تحدثت عنها ليلى عبد اللطيف؟، ومازال العالم في حالة ترقب لتوقعها خاصة بعد انتشار أخبار تفيد بمقتل رئيس حركة حماس يحيي السنوار. 

يحيي السنوار

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يحيى السنوار مقتل يحيى السنوار رئيس حركة حماس يحيى السنوار يحيى السنوار رئيس حركة حماس اغتيال يحيي السنوار اغتيال رئيس حركة حماس توقعات ليلى عبد اللطيف تنبأت ليلى عبد اللطيف زعيم حركة حماس يحيى السنوار لیلى عبد اللطیف یحیی السنوار شخصیة سیاسیة فی حالة

إقرأ أيضاً:

قناة الجزيرة تحسم الجدل وتكشف حقيقة اغتيال يحيي السنوار

قناة الجزيرة تحسم الجدل وتكشف حقيقة اغتيال يحيي السنوار

مقالات مشابهة

  • قناة الجزيرة تحسم الجدل وتكشف حقيقة اغتيال يحيي السنوار
  • يسرائيل كاتس يوجه رسالة شخصية إلى العشرات من وزراء الخارجية حول العالم
  • عاجل- ملاحقة السنوار في متاهات الأنفاق.. كيف قتلت إسرائيل يحيي السنوار؟
  • اشتباك جرى بـ "الصدفة".. جيش الاحتلال يؤكد اغتيال يحيي السنوار
  • كيف قتلت إسرائيل يحيي السنوار؟
  • جيش الاحتلال يؤكد اغتيال يحيي السنوار
  • إعلام عبري: الجثة التي يزعم أنها للسنوار وجدت في رفح الفلسطينية
  • عاجل.. نبوءة السنوار تتحقق بعزل تل أبيب.. تقارير عبرية: الفوضى الإسرائيلية أدت إلى عاصفة عالمية ضدنا
  • ترقب عالمي لانتقام إسرائيل من إيران وسط تحذيرات أميركية من حرب إقليمية