ماجد محمد

أقر الفرنسي لوران بلان، مدرب نادي الاتحاد، بوجود مشاكل لدى الفريق على مستوى الدفاع قبل المواجهة المرتقبة أمام القادسية ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

وقال بلان في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة : “اعتراف بوجود مشكلة لدينا في الدفاع ولكن لدينا خط هجوم قوي وجودة عالية ولا نملك نفس الجودة دفاعيًا ويجب على لاعبي خط الهجوم التحسن من احية الجوانب الدفاعية”.

 

وتابع :” سنواجه القادسية فريق يجيد التكتل الدفاعي وستكون هناك صعوبة في اختراقه وسنعمل على إيجاد الحلول”.

وأضاف المدرب الفرنسي :” نحتاج للعمل أكثر في الدفاع ومع الوقت سيتحسن الدفاع لدينا ونموذج المدافعين لدينا مختلف ورؤيتي للكرة القدم هجومية”.

 

وأوضح بلان: ” فريق الاتحاد تغير ويمكن إضافة المزيد من الأفكار ولدينا لاعبين جدد ونحتاج للمزيد من الوقت لكن الأهم بالنسبة لي الفوز وتسجيل الأهداف” .

واسترسل:” أعرف الدوري السعودي وجمهور الاتحاد عنصر منهم والتحفيز النفسي الذي يقدموه للاعبين هو أفضل حافز نفسي للاعبين يمكنهم رؤيته”.

 

 

وأنهى بلان حديثه :”بحسب الاستحواذ عندما تمتلك الكرة لا تحتاج للضغط العكسي لكن المشكلة حينما تلعب ضد فريق مثل الهلال هو استحواذه أعلى ويجب علينا العمل بشكل أكبر ويجب أن نتحسن لكن من الجيد أننا نستحوذ على أغلب المباريات.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد تدشين دوري روشن لوران بلان

إقرأ أيضاً:

البنتاجون: وصول فريق من العسكريين الأمريكيين إلى إسرائيل

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون بات رايدر في بيان إن فريقًا متقدمًا من العسكريين الأمريكيين والمكونات الأولية اللازمة لتشغيل بطارية نظام الدفاع الصاروخي للارتفاعات العالية (ثاد) وصل إلى إسرائيل أمس.

وأضاف رايدر إن أفرادًا إضافيين من العسكريين الأمريكيين ومكونات بطارية ثاد ستستمر في الوصول إلى إسرائيل خلال الأيام المقبلة، بحسب ما أوردته صحيفة تايمز أوف إسرائيل.

وأشار رايدر إلى أن بطارية الدفاع الجوي ستكون جاهزة للعمل بكامل طاقتها في المستقبل القريب، لكن لن تتم مناقشة جدول زمني دقيق بسبب المخاوف الأمنية

وأكد أن نشر بطارية ثاد في إسرائيل التزام الولايات المتحدة بالدفاع عن إسرائيل والدفاع عن الأمريكيين في إسرائيل من أي هجمات صاروخية باليستية من قبل إيران.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يستعيد 3 نمور في مواجهة القادسية
  • "الإمارات للشركات الدفاعية" ينظم الجناح الوطني في معرض الدفاع التركي
  • “الإمارات للشركات الدفاعية” ينظم الجناح الوطني في معرض الدفاع التركي “ساها”
  • موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام القادسية في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • الناتو: توسيع القدرة الصناعية الدفاعية وسلاسل الإمداد ضرورة لضمان "مرونة الحلفاء"
  • اتحاد جدة يستعيد 3 لاعبين قبل صدام القادسية
  • عودة ثلاثي الاتحاد قبل لقاء القادسية
  • أخطاء حركاس ونايف أكرد الدفاعية تدق ناقوس الخطر قبل كأس أفريقيا
  • البنتاجون: وصول فريق من العسكريين الأمريكيين إلى إسرائيل