حالة من الجدل أثيرت بعد وفاة المغني البريطاني العالمي ليام باين، عن عمر ناهز 31 عامًا، إثر سقوطه من شرفة بالطابق الثالث أثناء وجوده بأحد فنادق الأرجنتين، وما زالت ظروف وفاته غامضة، وفقا لموقع ديلي ستار.

وفي التقرير التالي ترصد «الوطن»، أبرز المعلومات عن المطرب ليام باين، الذي ترك بصمة كبيرة في عالم الموسيقى، وله العديد من الألبومات الفنية، خاصة وأنه يتمتع بصوت مميز، كما أن أغانيه تميزت بطابع «البوب» و«الهيب هوب»، وتعاون مع العديد من الفنانين العالميين.

7 معلومات عن ليام باين أحد أعضاء الفرقة البريطانية الشهيرة «وان دايركشن». انطلق مع الفرقة في عام 2010 عبر برنامج المواهب «ذا إكس فاكتور». ولد ليام في 29 أغسطس 1993 في مدينة وولفرهامبتون بإنجلترا. شارك مع «وان دايركشن» في إصدار العديد من الألبومات الناجحة التي حققت شهرة عالمية مثل Up All Night وMidnight Memories. حصدت الفرقة العديد من الجوائز وتصدرت قوائم الألبومات في مختلف دول العالم. انفصل عن االفرقة عام 2016 واتجه للعمل الفردي، وأصدر أول أغنية منفردة له Strip That Down. ارتبط بالمغنية شيريل كول وأنجبا ابنهما بير عام 2017. والدته «كارين باين» ووالده «جيوف باين» ولديه شقيقتان أكبر منه سنًا. ولد «باين» قبل ثلاثة أسابيع من موعد ولادته المتوقعة وبدأ رحلة مرضية. خضع لفحوصات منتظمة في المستشفى ولاحظ الأطباء أن إحدى كليتيه كانت مصابة بخلل وظيفي. شارك في طفولته بعدة ألعاب رياضية، وانضم إلى فريقين وولفرهامبتون وبيلستون لألعاب القوى.

حادث أم شبهة جنائية؟

وبعد الإعلان عن وفاة ليام باين، بدأت التحقيقات لكشف سبب الوفاة، خاصة أن هناك بعض التقارير التي تفيد بحدوث شجارًا بينه وبين صديقته، ومن بعدها انتابته حالة من الغصب دفعت به إلى القفز، وما زالت التحقيقات جارية من أجل كشف الحقيقة كاملة، وتمّ نقل الجثمان بعد سقوطه إلى المستشفى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليام باين وفاة ليام باين وفاة مطرب لیام باین العدید من

إقرأ أيضاً:

رحيل ليام باين.. صدمة تهز جمهور "وان دايركشن"

أثار خبر وفاة الفنان البريطاني ليام باين، مغني فرقة "ون دايركشن" السابقة حزناً كبيراً بين جمهوره وتحوّلت مواقع التواصل إلى ساحة عزاء ومنبر أيضاً للتحليلات حول أسباب سقوطه من شرفة غرفته بالفندق في بوينس أيرس يوم أمس الأربعاء.

قرب فندق "كازا سور"،  تجمع عدد من معجبيه وأقاموا وقفة تذكارية حاملين الشموع، ومردّدين بعضاً من أغانيه الشهيرة، كما وقفوا دقيقة صمت للتعبير عن حزنهم الشديد لرحيله المفاجئ.

تكهنات حول أسباب وفاته

أما على مواقع التواصل، فطرح الكثيرون العديد من التكهنات حول ملابسات الحادث مستعدين أيامه الأخيرة التي اعتبروا أنها كانت "مؤشرات صامتة" على معاناته من الاكتئاب الحاد والوحدة الشديدة.

وهذه الفرضية عزّزها كلام ليام حين تحدث بصراحة عن صراعه مع إدمان الكحول، حيث نشر فيديو في يوليو (تموز) 2023 على قناته في يوتيوب، قال فيه إنه كان متعافياً لمدة ستة أشهر بعد تلقيه العلاج.

ورجح آخرون أنه انتحر بسبب الظروف النفسية التي مر بها في الفترة الأخيرة، في حين اعتبر آخرون أن هناك احتمالية لأن يكون الحادث نتيجة جريمة مخطط لها، مؤكدين على وجود غموض يكتنف تفاصيل الساعات الأخيرة من حياته.
وفيما تعمل الشرطة الأرجنتينة على استجواب الشهود ومراجعة تسجيلات الكاميرات في الفندق للوصول إلى الحقيقة، انشغلت وسائل الإعلام الأمريكية والبريطانية أيضاً بتحليل أسباب وفاته واستعراض تفاصيل الأيام الأخيرة من وفاته وربطها بفرضية انتحاره.

من جهتها، أفردت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريراً مفصلاً نشرته اليوم الخميس، مشيرة إلى أن معجبي ليام باين كانوا يخشون على صحة المغني في السنوات التي سبقت وفاته المفاجئة بعد سلسلة من العلامات المقلقة التي تشير إلى أن حياته خرجت عن نطاق السيطرة.

وبحسب الصحيفة، ورد أن المغني، الذي توفي عن عمر يناهز 31 عاماً، كان يتصرف "بشكل مثير للجدل" في الفترة التي سبقت وفاته، وقيل إن الدائرة الداخلية للنجم كانت خائفة على سلامته.

كما أعربت قاعدة المعجبين المخلصة للنجم عن مخاوفها بشأنه، بعد سلسلة من المواقف المثيرة للجدل التي صدرت منه خلال العامين الماضيين، بما في ذلك إعلان تأجيل جولته الغنائية ومقاطع فيديو غامضة مرتبطة بعلاقاته مع زملائه في الوسط الفني.

أما الفنانون، ففضلوا الابتعاد عن التحدث حول أيامه الأخيرة مكتفين بتوجيه رسائل العزاء والتغني بمميزاته الجميلة من بينهم  الفنان أولي مورس، الذي شارك في برنامج المواهب "إكس فاكتور" قبل عام من "ون دايركشن".

واسترجع في منشوره على إنستغرام أبرز ذكرياتهما الجميلة قائلاً: "كنا نضحك كثيراً عندما نرى بعضنا البعض، وأحياناً كانت أحاديثنا قصيرة ولطيفة، ولكن عندما كنا نفعل ذلك كانت تدور في الأغلب حول مدى جمال شعره المزعج دائماً، أو حول حبّنا لبيكس، وأيام إكس فاكتور القديمة والجولة التي شاركناها معاً".

      View this post on Instagram      

A post shared by Olly Murs (@ollymurs)

لمحة عن ليام

يُعتبر ليام باين أحد رموز فرقة "وان دايركشن" التي انطلقت من برنامج "إكس فاكتور"، حيث اجتمع مع زملائه في الفرقة: هاري ستايلز، زين مالك، نايل هوران، ولويس توملينسون.

وتمكنت الفرقة من تحقيق نجاح كبير منذ تأسيسها، لتصبح واحدة من أشهر الفرق الموسيقية عالمياً.

ولم تتوقف مسيرته الفنية بعد انفصال أعضاء الفرقة، حيث واصل إصدار الألبومات والأغاني التي لاقت إعجاب جمهوره. كما اشتهر ليام بحياته الشخصية المثيرة للجدل، والتي كانت دائماً محط أنظار وسائل الإعلام.

مقالات مشابهة

  • بعد سقوطه من شرفة الفندق.. الكشف عن سبب وفاة ليام باين
  • رحيل ليام باين.. صدمة تهز جمهور "وان دايركشن"
  • وفاة المغني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق
  • ‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • اللحظات الأخيرة في حياة ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟
  • بعد وفاته وتصدره جوجل.. معلومات عن المغني البريطاني ليام باين
  • مصرع المغني العالمي ليام باين فى ظروف غامضة.. هل أنتحر؟