لبنان ٢٤:
2024-10-17@19:33:08 GMT

المواعيد حددت.. متى تستأنف الدروس في اللبنانية؟

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

المواعيد حددت.. متى تستأنف الدروس في اللبنانية؟

عقد رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور بسام بدران اجتماعا تنسيقيا مع عمداء الكليات والمعاهد، ناقشوا خلاله الاجراءات الإدارية والفنية استعدادا لاستئناف العام الجامعي، اضافة إلى اتفاقيات التعاون مع الجامعات الأجنبية التي تربطها مواقيت عمل مشتركة مع بعض كليات الجامعة اللبنانية.

 

وقرر المجتمعون بحسب بيان على الاثر، "ورغم الصعوبات والظروف القاسية الناتجة عن العدوان الاسرائيلي المتمادي، اعتماد التعليم عن بعد لانطلاقة العام الجامعي ٢.

٢٥/٢٠٢٤ في كليات ومعاهد وفروع الجامعة اللبنانية، ⁠اعتبارا من الاثنين ٢٠٢٤/١٠/٢٨.

 

في كلية الطب العام، كلية طب الاسنان، كلية الصيدلة، كلية الهندسة وكلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية (الفرع الفرنسي) الاثنين ٢.٢٤/١١/٤ في الكليات والمعاهد التالية: كلية العلوم، كلية التكنولوجيا، كلية الصحة العامة، كلية الفنون الجميلة والعمارة، كلية الإعلام، كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية، كلية الزراعة، كلية العلوم الاقتصادية وادارة الأعمال.

 

الاثنين ٢.٢٤/١١/١١ في كلية السياحة وكلية الآداب والعلوم الإنسانية وكلية التربية ومعهد العلوم الاجتماعية".

وأكد البيان أن "رئاسة الجامعة ستبقي اجتماعاتها مفتوحة لمواكبة متطلبات وحسن سير الدراسة الجامعية والإعلان عن اي تغييرات في آليات التدريس".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي |صور

ترأس الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اجتماع لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي بالجامعة، لإجراء المقابلات واختيار المرشحين لعمادة الكلية، وذلك بعضوية الدكتور محمد عبدالوهاب استاذ جراحة الكبد ورائد زراعة الكبد والاستاذ بكلية الطب جامعة المنصورة، والدكتور اميرة التهامي الأستاذ بكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، والدكتور علي أبو شوشة، نائب رئيس الجامعة الأسبق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ بكلية الزراعة، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق والأستاذ بكلية التجارة.
 

ضبط مسجل خطر بحوزته سلاحًا ناريًا وكمية من الحشيش في كفر الشيخ جامعة كفر الشيخ تنظم ندوة تثقيفية حول الصحة الإنجابية بكلية التمريض |صور

ورحب الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، باعضاء لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي متمنياً لهم دوام التوفيق.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، حرص جامعة كفرالشيخ على اختيار عمداء الكليات على مستوى الجامعة وفقا للمعايير المحددة وبحيادية كاملة وطبقًا لمحددات القرار الوزاري في هذا الشأن والمعتمد من المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.
 

وصرح رئيس جامعة كفر الشيخ، بأن اللجنة استمعت خلال اجتماعاتها إلى خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدمين للترشح لعمادة الكلية ورؤية كل متقدم لتطويرها سواء من الناحية التعليمية أو البحثية أو المجتمعية.

FB_IMG_1729095581298 FB_IMG_1729095585517 FB_IMG_1729095577051

مقالات مشابهة

  • كلية السياسة والاقتصاد بجامعة بني سويف تنظم حفل استقبال الطلاب الجدد
  • جامعة الشارقة تستقبل طلبة كلية الطب بحفل المعطف الأبيض
  • النعماني يكرم الكليات الفائزة في مسابقة أفضل كلية في خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة سوهاج
  • علوم حلوان تنظم المؤتمر الدولي الثاني "العلوم والصناعة"
  • جامعة سوهاج تكرم الكليات الفائزة في مسابقة أفضل كلية بخدمة المجتمع
  • مجلس أمناء «جامعة العلوم» يعتمد سياسات جديدة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية العلاج الطبيعي |صور
  • رئيس جامعة سوهاج يشهد تخريج الدفعة الثالثة من الفريق البحثي لطلاب كلية العلوم
  • جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية: جاهزية مراكز الامتحانات لإستقبال الطلاب