صعد فريق الكاراتيه بنادى سموحة إلى أول المجموعة في دوري الرجال كاتا

وجاءت أسماء اللاعبين كالتالي : "زياد عمرو محمود، زين الدين أحمد عطالله، يوسف أحمد بسيوني، يوسف محمد صلاح، عمر مصطفى السيد"

ويضم الجهاز الفني للفريق : رئيس الجهاز كابتن "محمد فتحي"، المدير الفني كابتن "محمد عطيه"، المدربين كابتن "أحمد محمد شعراوي"، كابتن "خالد السيد"، المشرف أستاذ "نزار الدريني".

وفى سياق متصل كرم مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس "محمد فرج عامر" اللاعبة "ملك محمد مؤمن" الحاصلة على الميداليات البرونزية في بطولة العالم للكاراتيه للناشئين والشباب وتحت 21 سنة التي أقيمت في إيطاليا في أكتوبر 2024.

وجاء ذلك بحضور الدكتور "عمر الغنيمي"، أستاذ "رامي فتح الله"، دكتورة "ماهينور سامح"، اللواء "أحمد سعيد" المدير التنفيذي للنادي، اللواء "ذكي حجازي" مدير النشاط الرياضي.

رئيس الجهاز كابتن "محمد فتحي"، المدير الفني كابتن "محمد عطيه"، مدرب اللاعبة كابتن "محمد علي سابق"، مدرب الأحمال دكتور "محمد رفعت".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سموحة مجلس إدارة تنفيذ المدير التنفيذي كاراتيه الجهاز النشاط الرياضى

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تتغلب على هولندا وفرنسا على بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

عواصم-سانا

بلغ منتخب ألمانيا ربع نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه منتخب هولندا بهدف وحيد ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

سجل الهدف الوحيد لمنتخب ألمانيا لاعب شتوتغارت جيمي ليولينغ 64 وأصبح رصيد منتخب ألمانيا 10 نقاط في صدارة المجموعة، في حين توقف رصيد هولندا عند 5 نقاط.

وفي مباراة ثانية تغلب منتخب فرنسا على مضيفه البلجيكي 2-1 وسجل كولو مواني هدفي فرنسا في الدقيقتين 62 و76 بينما أحرز لويس أوبيندا هدف بلجيكا الوحيد في الدقيقة 47.

ورفع منتخب فرنسا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني أمام إيطاليا 10 نقاط، بينما تجمد رصيد بلجيكا عند 4 نقاط في المركز الثالث.

ألمانيا x هولندا بلجيكا x فرنسا

 

مقالات مشابهة

  • تكريم ملك محمد بطلة العالم للكاراتيه بسموحة
  • الجيزة تنظم بطولة دوري المصالح الحكومية
  • مازن علوان لـ "الفجر الفني":"ردود الأفعال حول دوري في "برغم القانون "حلوة جدًا واتعلمت كتير من العمل مع الفنانة إيمان العاصي"
  • رئيس هيئة قناة السويس: يشهد احتفالية العيد القومي للاسماعيلية
  • الزمالك يكتشح بطل بنين ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد
  • أحمد موسى يحتفل بتأهل مصر لأمم أفريقيا: شكرا كابتن حسام حسن
  • انعقاد الاجتماع الفني لمنتخب الشاطئية
  • ألمانيا تتغلب على هولندا وفرنسا على بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • ألمانيا تفوز على هولندا في دوري الأمم الأوروبية