يستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي فريق الزمالك، في المباراة التي تقام مساء غدٍ الجمعة، وذلك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد، التي تُقام في مدينة العيون المغربية، خلال الفترة من 8 حتى 20 أكتوبر الجاري، بمشاركة 16 فريقًا.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

وتنطلق صافرة حكم بداية لقاء فريق الأهلي لكرة اليد رجال ضد نظيره الزمالك، في تمام الساعة الخامسة  مساءً بتوقيت مصر، وستذات مباشرة عبر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة اليد على منصات "فيسبوك" و"يوتيوب".

وتأهل النادي الأهلي لملاقاة الزمالك بعدما نجح في حجز مقعده في نصف النهائي بعدما خطف الفوز من فريق رجاء أغادير المغربي بنتيجة (33-13).

وعلى الجانب الآخر، تأهل فريق الزمالك بعدما حقق انتصارًا مستحق على منافسة اديدجا البنيني بنتيجة (45-26).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لکرة الید

إقرأ أيضاً:

الزمالك لكرة اليد يتأهل لنهائي بطولة أفريقيا للأندية

تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك لنصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية، بعد الفوز على أديدجا البنيني بنتيجة 45 - 26 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

 

وقدم لاعبو الزمالك أداءً مميزاً خلال المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 25 - 10، قبل أن يواصل الفريق تألقه في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الكوماندوز بنتيجة 45- 26 

 

ويلتقي الزمالك مع الفائز من لقاء الأهلي ورجاء أغادير المغربي، يوم الجمعة المقبل، في الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا للأندية، التي تقام حالياً في مدينة العيون المغربية.

 

يذكر أن، الزمالك يشارك في البطولة بقائمة تضم كل من: "أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف".

 

ويتربع الزمالك على عرش أكثر الأندية تتويجاً باللقب الأفريقي برصيد 12 مرة.

 

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبدالسلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً".

مقالات مشابهة

  • أخبار الأهلي.. جاهزية نجم الأهلي للسوبر ورجال اليد في نصف نهائي بطولة إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
  • الأهلي لكرة اليد يصعد لنهائي بطولة أفرقيا للأندية
  • الأهلي يكتسح رجاء أغادير بنتيجة 33-13 ويضرب موعدًا مع الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • ديربي جديد في اليد .. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه بنصف نهائي بطولة أفريقيا
  • رسمياً.. الأهلي يواجه الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
  • الزمالك إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد بالمغرب
  • الزمالك لكرة اليد يتأهل لنهائي بطولة أفريقيا للأندية
  • الزمالك يكتشح بطل بنين ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد