نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

سوق المستعمل.. دايو جولييت أوتوماتيك بـ 200 ألف جنيه

سوق السيارات المصرى للمستعمل يضم باقة متنوعة من طرازات السيارات المستعملة التى يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين لما يتوافر بها من مميزات تعمل على راحة قائد السيارة وركابها، بالإضافة إلى أن السوق المصرى للمستعمل به الكثير السيارات التى تم توافرها بعد استقرار سوق السيارات المصرى من ضمن تلك السيارات، دايو جولييت موديل 2000 ، وتنتمي جولييت لفئة السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم .

أسعار سيتروين C5 وC4X موديل 2025 الجديدة

تضم سوق السيارات المصرية الكثير من طرازات السيارات الجديدة موديل 2025، وتتوافر تلك السيارات من أجل تلبية رغبة المواطنين في الحصول على طرازات جديدة بها الكثير من التكنولوجيات التى تعمل على راحة قائد السيارة وركابها وتساعدهم على التنقل بسهولة، ومن ضمن تلك السيارات  سيتروين C5 وC4X موديل 2025.

مواصفات سيارة KGM توريس موديل 2025 الرياضية بالسوق المصري

كشفت شركة KGM عن طرازها الجديد KGM توريس موديل 2025، وتنتمي توريس  لفئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم أنيق وجذاب .

أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2025 في السعودية

كشفت شركة نيسان عن طرازها الجديد نيسان باثفايندر موديل 2025، وتنتمي باثفايندر  لفئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر باثفايندر بتصميم أنيق وجذاب .

شاهد| لكزس RX موديل 2025 الجديدة.. اعرف الأسعار

كشفت شركة لكزس عن طرازها الجديد  لكزس RX موديل 2025، وتنتمي RX  لفئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم أنيق وجذاب، وتنافس عدة طرازها من ضمنها، انفينيتي QX60، و جينيسيس GV80، و لاندروفر ديفندر 110 .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دايو جولييت أسعار سيتروين C5 لفئة السیارات مودیل 2025

إقرأ أيضاً:

أخبار السيارات| أسعار شيفروليه الدبابة والفان 2025 بمصر .. خطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري .

دايهاتسو شاريد مستعملة سعرها 150 ألف جنيه

يمتلئ سوق السيارات المصرى للمستعمل بالكثير من طرازات السيارات المعروضة للبيع، وتم توافر تلك السيارات بعد استقرار سوق السيارات المصرى وتراجع الأسعار، مما أدى إلي اقبال المواطنين على شراء السيارات المستعملة لما يتوافر بها من مميزات تعمل على راحة قائد السيارة وركابها ومن ضمن تلك السيارات دايهاتسو شاريد موديل 1997 ، وتنتمي شاريد لفئة السيارات السيدان .

أسعار شيفروليه الدبابة والفان 2025 بمصر

ينتشر داخل سوق السيارات المصرى باقة متنوعة من طرازات السيارات الجديدة موديل 2025، وجاءه هذه السيارات بكثيرة داخل سوق السيارات المصرى لما يتوافر بها من مميزات وتكنولوجيات تعمل على راحة قائد السيارة وركابها ومن ضمن السيارات التى تغيرت أسعارها خلال هذه الفترة شيفروليه الدبابة وشيفروليه الفان موديل  2025 بالسوق المصرى .

خطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة فى السيارة

زيت ناقل الحركة بالسيارات مهم جدا لضمان الأداء المثالي للسيارة، وذلك لان استخدام زيت غير مناسب يؤدي إلى تلف ناقل الحركة أو يؤدي إلى ضعف أدائه، ويعمل زيت ناقل الحركة على تزييت مكونات ناقل الحركة الداخلية مثل التروس والمحاور.

تصميم أنيق وجذاب.. مواصفات لكزس LS موديل 2025 الجديدة

كشفت شركة لكزس عن طرازها الجديد لكزس LS موديل 2025، وتنتمي لكزس LS لفئة السيارات السيدان الفخرة، وتظهر بتصميم أنيق وجذاب، وتنافس الكثير من الطرازات من ضمنها، جينيسيس G90، وبي ام دبليو الفئة السابعة، ومرسيدس S كلاس .

أسعار تويوتا كورولا كروس 2025 بالسعودية

كشفت شركة تويوتا اليابانية عن طرازها الجديد تويوتا كورولا كروس موديل 2025 بالسعودية، وتنتمي كروس  لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتنافس كروس العديد من السيارات من ضمنها، كيا نيرو، ومازدا سي إكس  .

مقالات مشابهة

  • أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2025 في السعودية
  • مواصفات سيارة KGM توريس موديل 2025 الرياضية بالسوق المصري
  • أسعار سيتروين C5 وC4X موديل 2025 الجديدة
  • مواصفات وسعر سيتروين C3 موديل 2025 .. فورد إكسبيديشن 2025 الـSUV الجديدة
  • مواصفات وسعر سيتروين C3 موديل 2025
  • أخبار السيارات سيارة من الذهب.. أكثر 5 نمر عربيات مميزة في مصر.. وأسعار أوبل الجديدة بعد الزيادة الأخيرة
  • أخبار السيارات| مواصفات لينك اند كو 09 موديل 2024 الجديدة.. أسعار شانجان سي إس 95 موديل 2025 بالسعودية
  • أخبار السيارات| أسعار شيفروليه الدبابة والفان 2025 بمصر .. خطوات سهلة لتغيير زيت ناقل الحركة
  • تصميم أنيق وجذاب.. مواصفات لكزس LS موديل 2025 الجديدة