ليبيا الأحرار:
2024-10-17@18:39:51 GMT

فتح قرعة الحج 2025

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

فتح قرعة الحج 2025

أعلنت الهيئة العامة لشؤون الحج الانطلاق الفعلي للتسجيل في قرعة موسم حج هذا العام 1446هـ – 2025 م وذلك عبر رابط نشرته في حسابها، بالإضافة إلى تطبيق منصة حجاج المتاح على الهواتف الذكية.

وبينت الهيئة شروط التقديم: (ليبي الجنسية، لم يؤد الحج من قبل، أكبر من 25 عاما، قادر صحيا، لديه جواز سفر، الالتزام بسداد قيمة الحج، محرم شرعي للمرأة، عدم التنازل أو الاستبدال، ربط رقم الهاتف بالرقم الوطني)

وأمس، نبهت الهيئة المواطنين إلى عدم التسجيل أو التعامل مع أي رابط أو تطبيق يكون خارج نطاق الهيئة العامة.

المصدر: هيئة الحج والعمرة

هيئة الحج والعمرة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف هيئة الحج والعمرة

إقرأ أيضاً:

اعتماد مركز أورام سوهاج من الهيئة العامة للرقابة الصحية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، حصول مركز أورام سوهاج التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، على الاعتماد المبدئي من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية (GAHAR)، وحصولها على الاعتماد الطبي الإلكتروني، لتصبح أول منشأة طبية في المحافظة حاصله عليه.


وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن هذا الاعتماد يُعد إنجازاً بارزاً يعكس التوجه الحكومي نحو تطوير الخدمات الصحية وضمان جودتها، مضيفًا أن الملف الطبي الإلكتروني هو أحد مشاريع ميكنة الخدمات الصحية بوزارة الصحة، والذي يضمن التسجيل الجيد والتوثيق لبيانات مرضى الأورام، والبروتوكولات العلاجية الخاصة بهم، بالإضافة إلى توفير تكلفة الملف الطبي الورقي.


وأشار «عبدالغفار» إلى أن الاعتماد يساهم في توفير خدمة آمنة للمرضى، كما يضمن أمان العاملين والزائرين، مما يعزز معايير السلامة البيئية داخل المستشفى، كما يضمن تطبيق معايير الجودة بالموارد المتاحة، بالإضافة إلى حساب مؤشرات الأداء لجميع العمليات الحيوية بالمستشفى، ومتابعة الأداء وإيجاد فرص للتحسين بشكل مستمر.


ومن جانبها أشارت الدكتورة مها ابراهيم، رئيسة أمانه المراكز الطبية المتخصصة، الى أن مركز الأورام بدمنهور، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، حصل على تجديد شهادة الاعتماد المبدئي للعام الثاني على التوالي، مما يعزز من مكانته كأحد المراكز الطبية الرائدة في هذا المجال.


وقالت " مها" إن عدد المستشفيات التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة التي حصلت على الاعتماد بلغت 17 مستشفى ومركزًا، مما يعكس الجهود المستمرة لتعزيز معايير الجودة في القطاع الصحي.


تأتي هذه الخطوات في إطار سعي وزارة الصحة والسكان لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وضمان تقديم رعاية طبية على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية، وهو ما يسهم في تعزيز ثقة المواطنين في النظام الصحي المصري.

مقالات مشابهة

  • مسؤولون كبار يطّلعون على أبرز مشاريع ومبادرات هيئة كهرباء ومياه دبي المبتكرة في منصة الهيئة في جيتكس جلوبال 2024
  • اعتماد مركز أورام سوهاج من الهيئة العامة للرقابة الصحية
  • موعد قرعة الدوري المصري للموسم الرياضي 2024 - 2025
  • موعد فتح باب التقدم للحج السياحي 2025.. 36 ألف تأشيرة
  • قرعة الدوري المصري أونلاين لمدة 10 دقائق
  • سفير مصر ورئيس الهيئة العامة للاستثمار يستعرضان فرص الاستثمار المتاحة مع موزمبيق
  • شاهد مجانًا.. مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 - رابط سريع جودة HD
  • “متاحة الآن”.. رابط تسجيلات الحج 2025 عبر بوابة الحج الجزائرية onpo.dz والشروط المطلوبة
  • وزارة الحج والعمرة تقيم اللقاء الدوري مع شركات ومؤسسات العمرة