تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على فريق السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية للشباب.

سجل الأهداف كل من، عبد الله عبد الناصر، وزياد كمال، وحسام عاشور التقي، في الدقائق 36 و 45 و 53 من زمن اللقاء.

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة، وقدموا أداءً فنياً متميزاً، و صنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل ثلاثة أهداف وإضاعة بعض الفرص المحققة الأخرى.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2007، من محمد ثابت مدرباً، محمد أحمد علي مساعداً للمدرب، شريف فوزي مدرباً لحراس المرمى، مجدي قاصد إدارياً، إبراهيم عبد الرحمن إخصائياً للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللاً للأداء، عبد الرحمن عاطف معداً بدنياً، سيد جاد مسئولاً للمهمات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: زمالك 2007 السكة الحديد بطولة الجمهورية

إقرأ أيضاً:

أهلي 2007 يتفوق على المقاولون العرب بدوري الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 فاز خارج ملعبه على المقاولون العرب، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية. 

السوبر المصري .. بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة

سجل إياد مدحت هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 27 من ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصطفى بهجت الذي تعرض لعرقلة قوية من أحد مدافعي المقاولون، ونجح إياد في تسديدها بنجاح على يمين حارس المرمى.

وبدأ «أهلي 2007» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - محمد السيد - إياد مدحت - يوسف رامي.

الوسط: عمر فتحي - زيدان ناجح - ياسين عاطف - أحمد الشيخ - عصام أحمد.

الهجوم: مصطفى بهجت.

وشارك محمد عاطف بدلًا من زيدان ناجح، ويوسف كامل بدلًا من عصام أحمد، وحازم عاشور بدلًا من عمر فتحي، وكريم عيد بدلًا من يوسف رامي، وزياد وائل بدلًا من ياسين عاطف.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2007» رصيده إلى 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، على حساب زد 1 - صفر، وعلى بيراميدز 2 - 1، وعلى المقاولون العرب 1 - 0، مسجلًا 4 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كلا من أحمد عثمان مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • أهلي 2007 يتفوق على المقاولون العرب بدوري الجمهورية
  • السوبر المصري.. الزمالك يخوض مرانه الأول في الإمارات
  • الزمالك مواليد 2007 يفوز على السكة الحديد بثلاثية نظيفة
  • أهلي 2007 ضيفًا على المقاولون العرب بدوري الجمهورية
  • يد الأهلي يفوز على إيتوال الكونغولي في بطولة أفريقيا
  • محافظ تعز يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم والطاقم الفني
  • الاعـتـداء على فريق كرة القدم بـ “بعصى بيسبول”
  • رئيس نادي السكة الحديد: سعيد بالفوز على المنصورة.. وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني
  • أول ثلاث نقاط.. السكة الحديد يحقق فوزاً غالياً أمام المنصورة بدوري المحترفين