كتب - أحمد جمعة:

كشف مصعب هاشم، نائب الرئيس التنفيذي بالهيئة السعودية للسياحة، عن إطلاق برنامج خاص برحلة العمرة للأطفال، لأول مرة ضمن أحدث الخدمات التي تقدمها منصة نُسك.

وأوضح "هاشم"، أنه من المقرر إطلاق هذا البرنامج في موسم الشتاء خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف خلال لقاء خصصته نسك مع عدد من الإعلاميين والصحفيين، في مكة المكرمة، أن البرنامج سيكون به تسهيلات غير مسبوقة، من بينها إمكانية طرح تذاكر مجانية، موضحاً أن التفاصيل الكاملة للبرنامج سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من إعداده.

وأشار نائب رئيس هيئة السياحة السعودية، إلى أن البرنامج سيكون شامل كل شيء فيما يتعلق بعمرة الأطفال، وسيكون مقسم إلى فئتين عمريتين صغار السن، والأطفال الأكبر، على أن يشمل التوعية والتثقيف حسب الفئة العمرية.

وأوضح أن هذا البرنامج يستهدف أيضاً أطفال المهجر لتعريفهم بمناسك الحج وكيفية أداءها وتعزيز الإيمان الروحي والثقافة الإسلامية لديهم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: يحيى السنوار مهرجان الجونة السينمائي سعر الدولار أسعار الذهب الطقس الهجوم الإيراني طوفان الأقصى حكاية شعب حادث قطاري المنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الهيئة السعودية للسياحة العمرة ن سك مكة المكرمة هيئة السياحة السعودية

إقرأ أيضاً:

شركات السياحة تعلن أسعار العمرة خلال نوفمبر.. «الاقتصادي» بـ35 ألف جنيه

بدأت شركات السياحة في الإعلان عن أسعار رحلات عمرة الاقتصادية لشهر نوفمبر المقبل، وقال أحمد البكري، عضو الاتحاد المصرى للغرف السياحية، إن أسعار برامج العمرة الاقتصادية التي يبلغ مدتها نحو 15 يوما، خلال الشهر المقبل ستبدأ من 35 ألف جنيه، مشيرا إلى أن اختلاف  الأسعار خلال شهري أكتوبر ونوفمبر يعود إلى التغيير الحادث بأسعار تذاكر الطيران خلال الشهر المقبل.

تنظيم برامج العمرة البرية خلال رمضان

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن شركات السياحة بدأت من الآن في الإعداد لتنظيم رحلات العمرة البرية خلال شهر رمضان، بسبب التوقعات التي تشير إلى احتمالية تغيير أسعار تذاكر الطيران، لافتا إلى أن أسعار برامج العمرة البرية أقل من الرحلات الجوية بـ10 الآف جنيه.

إقبال جيد على السفر للعمرة خلال أكتوبر

وأشار عضو اتحاد الغرف السياحية، إلى أن إقبال المعتمرين على السفر للعمرة خلال شهر أكتوبر الجاري كان جيدا للغاية، لافتا إلى أن سفر المصريين للعمرة  في بداية كل موسم تكون مرتفعة.

مقالات مشابهة

  • إطلاق المرحلة الجديدة من برنامج «الاستجابة الإنسانية والتأثير المستدام»
  • إطلاق المرحلة الجديدة من برنامج «الاستجابة الإنسانية والتأثير المستدامة»
  • إطلاق المرحلة الجديدة من برنامج "الاستجابة الإنسانية والتأثير المستدام"
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "الفستان الأبيض" تمهيدًا لعرضه بالسينمات نوفمبر المقبل
  • شركات السياحة تعلن أسعار العمرة خلال نوفمبر.. «الاقتصادي» بـ35 ألف جنيه
  • «هيئة الدواء» تطلق برنامجًا تدريبيًا حول الإجراءات التنظيمية للمجلس التنسيقي الدولي
  • هيئة الدواء تطلق برنامجًا تدريبيًا حول الإجراءات التنظيمية للمجلس التنسيقي الدولي
  • تليفزيون بريكس: الصين تطلق برنامجا وطنيا لتطوير علوم الفضاء يمتد لعام 2050
  • بنسعيد: 30 ألف شاب(ة) استفادوا من برامج الإندماج في سوق الشغل