نفذت قوة الإطفاء العام اليوم الخميس غلقا إداريا لـ44 محل ومنشأة في عدد من المحافظات لارتكابها مخالفات بشأن التراخيص الخاصة بالإطفاء.

وذكرت القوة في بيان صحفي أن الغلق الإداري يأتي بسبب عدم التزام تلك المحلات والمنشآت باشتراطات السلامة والوقاية من الحريق وعدم حصولها على تراخيص إطفاء بعد أن تم إنذارها في وقت سابق لتلافي تلك المخالفات.

المصدر قوة الإطفاء الوسومغلق إداري قوة الإطفاء

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: غلق إداري قوة الإطفاء

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع نتائج لقاءات المواطنين بمراكز العياط والحوامدية ومنشأة القناطر

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة نتائج لقاءات المواطنين التي عقدت بمراكز ومدن منشاة القناطر وكرداسة وابو النمرس والبدرشين والحوامدية والعياط للوقوف علي الشكاوي والمعوقات التي تواجه المواطنين تنفيذاً للتكليفات السابقة خلال لقاء المحافظ مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة انتظام لقاءات دورية مع المواطنين والاستماع الي شكواهم. 
وقد جاءت ابرز الشكاوي المقدمة من المواطنين خلال اللقاء الذي جاء بحضور رؤساء المراكز المعنية شكاوي تتعلق بوجود مخالفات البناء والتعديات ومطالب للمواطنين بإزالتها والحصول علي نماذج التصالح في مخالفات البناء بكرداسة ومنشأة القناطر وتطهير وصيانه شبكات الصرف الصحي ورفع بؤر للمخلفات واصلاح كسر بخط مياه بمركز ابو النمرس ووجود مخزن لتجميع الخردة بمدينة الحوامدية يستخدم اجهزة كهربائية بقدرات عالية تؤثر علي التيار الكهربائي .
بالاضافه الي شكوي عدد من مواطني العياط بعدم الحصول علي بيان للصلاحية من المركز التكنولوجي للعياط وشكوي مواطنين بالبدرشين من وجود تعديات بالبناء المخالف وتطهير فرع ترعه العزيزية وقد تم التعامل مع كافه المشكلات المعروضة من المواطنين وحلها علي الفور بمتابعه من رؤساء المراكز  المدن . 
وقد كلف محافظ الجيزة بمواصلة تنظيم اللقاءات الجماهيرية مع المواطنين للتعرف بشكل مباشر علي مشكلاتهم والسعي نحو حلها بالتعاون مع الجهات المعنية

مقالات مشابهة

  • أدعية لحفظ البيت من الحسد.. ردد 8 كلمات تامات للتحصين والوقاية
  • رفض إدخالها "حمّام منزله" فارتكبت جريمة مروعة
  • المكابح والقفل ضد السرقة أبرزها.. اشتراطات جديدة للدراجات الآلية
  • غلق وتشميع 11 محلا وسنتر دروس خصوصية في دمياط الجديدة
  • التعليم العالي تؤكد عدم وجود قرار ترفع إداري لهذا العام
  • أمراض القولون.. تعرف على الأعراض وسبل العلاج والوقاية
  • الإطفاء: إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب وتصادم بين باص و مركبة على طريق الفحيحيل السريع
  • محافظ الجيزة يتابع نتائج لقاءات المواطنين بمراكز العياط والحوامدية ومنشأة القناطر
  • الإطفاء: وفاة شخص حادث تصادم بين باص وشاحنة على طريق الدائري السابع