احتفل نجوم المنتخب السوداني بفوزهم الكبير والتاريخي على المنتخب الغاني بهدفين دون رد ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد احتفل نجوم صقور الجديان, مع جمهورهم السوداني, داخل ملعب شهداء بنينا بليبيا, الذي احتضن المباراة.

وكان احتفال قائد المنتخب رمضان عجب, الأشهر حيث رصدته العدسات وهو يحتفل بإشارة قائد الجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان, “الزردية”, التي كان قد أطلقها في وقت سابق ووجدت رواجاً واسعاً.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

طلبة: حسام حسن نجح في احتواء نجوم المنتخب

أكد مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في احتواء كبار نجوم الفراعنة خلال الفترة الماضية عقب توليه المهمة رسمياً.

بلال: محمود صابر من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر


وقال مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:"من وجهة نظري أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني استطاع التعامل مع أزمات نجوم الفراعنة بشكل جيد وأكثر من رائع في الفترة الأخيرة ".
وأضاف:" حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني أمامه فرصة ذهبية لتحقيق إنجاز تاريخي مع الفراعنة في تصفيات كأس العالم وبطولة كأس الأمم الإفريقية".
في سياق متصل، قال حسام حسن في تصريحات عقب نهاية مباراة موريتانيا عن غياب محمد صلاح: "احترمت رغبة صلاح في عدم اللعب على النجيل الصناعي، وهذا كان أيضًا رغبة الجهاز الطبي لليفربول، لأن صلاح كان يعاني من إصابة خفيفة".
وتابع: "ليفربول خشى من تجدد الإصابة، وقراري كان الحفاظ على صلاح لأنه سيكون مهمًا في الفترات المقبلة، خاصة في تصفيات كأس العالم، واليوم حافظنا على صلاح وكسبنا بدلاءً أدوا بقوة".
وأكمل حسام حسن: "من يعرفني ومن يعرف إبراهيم سيعلم أنني لا أفكر إلا في الفوز، الإعلام المصري لا يتقبل سوى الانتصارات، وهذه طموحاتنا في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء فاضحة.. حسناء سودانية تستعرض جمالها وتكشف عن ساقيها بأحد شواطي الإمارات
  • شاهد بالفيديو.. من داخل أستوديو “بي ان سبورت”.. البرنس هيثم مصطفى يحتفل بالفوز التاريخي لصقور الجديان على غانا مستعيناً بعبارة البرهان الشهيرة : (الدبل سمح ودبلنا ليهم)
  • شاهد بالفيديو.. بعد الفوز التاريخي على منتخب غانا المرصع بالنجوم.. لاعبو صقور الجديان يحتفلون مع الجمهور السوداني على طريقة “زردية” البرهان
  • البرهان يهنئ المنتخب القومي بمناسبة فوزه على غانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • البرهان يبعث رسالة إلى منتخب السودان بعد فوزه على غانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وإبراهيم جابر يتحدث عن التعافي في كل الميادين
  • طلبة: حسام حسن نجح في احتواء نجوم المنتخب
  • شاهد بالفيديو.. “برانا برانا بنغلب غانا” المنتخب السوداني يهزم المنتخب الغاني المدجج بالمحترفين ويضع قدماً في أمم أفريقيا بالمغرب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. عريس سوداني يستقبل عروسته بإشارة قائد الجيش الشهيرة “الزردية” والعروس تتفاعل معه وتدخل في وصلة ضحك هستيري
  • المنتخب السوداني في مواجهة مصيرية أمام غانا مساء اليوم