كشفت  ياسمين عز تفاصيل ظهورها مع مبروك عطية بشعرها ومع شيخ آخر بحجاب.

وأوضحت ياسمين عز خلال تقديم برنامج كلام الناس المذيعة عبر قناة ام بي سي مصر أنها لم تجمع الشيخ مبروك عطية مع الشيخ الآخر فى نفس الحلقة طبقا لسياسة البرنامج.

سخن وبارد| ياسمين عز تحذر من أسم شيماء ياسمين عز ترتدي الحجاب أمام أحمد كريمة وتخلعه مع مبروك عطية| فيديو مجرد تشابه

وتابعت ياسمين عز قائلة: "مجرد تشابه في لون اللبس ومفيش ضيف بيفرض عليا ألبس إيه".

وأكدت ياسمين عز قائلة "لبست حجاب مرة مع أحد الشيوخ عشان كنت عاوزة أعمل كده واستضفت الدكتور مبروك عطية وأنا بشعري عشان أنا مش محجبة أنا مش برضي الناس أنا برضي ربنا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مبروك عطية ام بي سي مصر الدكتور مبروك عطية قناة ام بي سي برنامج كلام الناس مبروک عطیة یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

في مقلب رامز جلال.. إلهام شاهين تتحدث عن الحب والزواج

وقعت الفنانة إلهام شاهين ضحية لمقلب "رامز إيلون مصر"، البرنامج الشهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال موسم رمضان، ويُعرض يومياً على قناة MBC مصر.

وجاءت الحلقة مليئة بالمفاجآت والتوتر، حيث لم يخفِ رامز قلقه من رد فعل ضيفته، مؤكداً أنه وفريقه كانوا مرعوبين أثناء التحضير لهذه الحلقة، قائلاً: "ادعوا معايا الحلقة تعدي على خير.. معانا ومعاكم اللي بيتقي شرها كل الفنانات والفنانين.. اللي بنعمل حلقتها وإحنا مرعوبين.. إلهام شاهين".

ضرب وشتائم متواصلة.. مقلب رامز جلال يشعل غضب فيفي عبده - موقع 24في واحدة من أكثر حلقات برنامج "رامز إيلون مصر" إثارة للجدل، وقعت الفنانة المصرية فيفي عبده ضحية للمقلب الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة "MBC مصر" خلال الموسم الرمضاني الحالي.

كعادته، لم يُفوت رامز جلال الفرصة لإطلاق تعليقاته الساخرة فور وصول إلهام شاهين إلى استوديو التصوير، حيث قال مازحاً: "لم يكن من المفترض أن تأتي في سيارة تيسلا، بل على ظهر جمل في هودج".

وبمجرد اكتشافها المقلب، دخلت إلهام شاهين في حالة من الصراخ والانهيار، حيث عبّرت عن غضبها الشديد تجاه رامز جلال قائلة: "أكرهك يا رامز"، واصفة إياه بـ"المجرم"، في تعبير عن استيائها مما تعرضت له خلال الحلقة.

وشهدت الحلقة العديد من الأسئلة الجريئة والمواقف الحادة، حيث وجّه رامز جلال لإلهام شاهين سؤالًا حول هجومها على الفنانات اللاتي يرفضن تقديم مشاهد القبلات، فردت قائلة: "أنا أرى أن من لا تحترم هذه المهنة ولا ترغب في تقديم المشاهد المطلوبة، فلا تعمل بها من الأساس".

وعندما سألها عن أكثر قبلة لا يمكنها نسيانها في أفلامها، ضحكت قائلة: "ولا واحدة.. أنتم تعانون من عقدة القبلات، وهذا هو التخلف بعينه".

وفي سياق آخر، طرح عليها سؤالًا بشأن فقدانها للوزن، وإن كان ذلك بسبب قصة حب جديدة، فردت قائلة: "نعم، أبحث عن الحب، ولكن بصراحة، لا يوجد رجل يستحق"، فرد رامز ساخراً: "وهل هناك امرأة تستحق؟"، لتجيبه إلهام شاهين بكل ثقة: "أنا أستحق".

مقالات مشابهة

  • محمد التاجي : لهذا السبب استوعبت قرار جدي عبد الوارث عسر
  • «أحمد العوضي» يؤكد خطوته نحو الزواج بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز | فيديو
  • في مقلب رامز جلال.. إلهام شاهين تتحدث عن الحب والزواج
  • نجم الأهلي المصري: مستحيل ألبس قميص الزمالك.. فيديو
  • حلا شيحة بالحجاب مجددًا وتعلن عن بودكاست بعد رمضان.. تفاصيل
  • هل ظهرت علامات ليلة القدر 21 رمضان؟ 8 حقائق تؤكد ظهورها
  • عودة يحيي عطية الله.. الساعي وأفشة في هجوم الأهلي أمام إنبى
  • رحمة أحمد: دور مربوحة كان وش السعد عليا.. فيديو
  • الحركات طموحاتها مماثلة للجنجويد وهي اخضاع مجتمعات الشمال والوسط واحتلال اراضيهم والسطو على ثرواتهم
  • أشرف عبدالباقي: “الف مبروك النجاح ياابو السماميح”