بوابة الفجر:
2024-10-17@18:32:03 GMT

كولر يعلن قائمة الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لبطولة كأس السوبر المصري التي ستقام في الإمارات.

كولر يعلن قائمة الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري

ويلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل، حيث سيواجه الفائز منهما الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي.

قائمة الأهلي جاءت كالتالي:-

محمد الشناوي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ مصطفى مخلوف - ياسر إبراهيم ـ رضا سليم ـ خالد عبد الفتاح - عمر الساعي - مروان عطية - أكرم توفيق ـ سمير محمد ـ يحيى عطية الله ـ محمد عبد الله ـ أشرف داري ـ مصطفى أبو الخير - أحمد نبيل كوكا ـ كريم نيدفيد ـ عمرو السولية ـ يوسف أيمن ـ حسين الشحات ـ كريم الدبيس ـ طاهر محمد طاهر - إمام عاشور ـ رامي ربيعة ـ عمر كمال عبد الواحد ـ محمود كهربا - بيرسي تاو - وسام أبو علي.


 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كولر يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي قبل السوبر المصري

يستعد مارسيل كولر، المدرب الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتفجير مفاجأة في مباريات فريقه بالسوبر المصري، من خلال الاعتماد على الثنائي عمر الساعي وأشرف داري للمشاركة كأساسيين بدءًا من مباراة سيراميكا المقبلة، خاصة بعد التألق الذي أظهره الثنائي في المباريات الودية التي خاضها الفريق الأحمر في الأيام الأخيرة قبل السفر إلى الإمارات.

 ويشارك كلا من النادي الأهلي بعدما حصل على لقب الدوري، وكذلك بيراميدز بعدما خطف الكأس وايضا سيراميكا كيلوباترا بعدما حصل على كأس رابطة، بينما حصل الزمالك على البطاقة الذهبية.

اليوم.. الأهلي يرسل للفيفا قائمة مباراة العين فى كأس إنتركونتيننتال ‏منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم

 ويعمل كولر في الوقت الحالي على تعديل التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي من خلال منح الفرصة للاعبين الجدد والذين يبذلون جهدًا في التدريبات الجماعية، خاصة بعد أن كشفت مباراة السوبر الأفريقي عن تراخي واستهتار بعض اللاعبين.

ويسعى المدرب السويسري لخلق حوافز جديدة بين اللاعبين من خلال إبعاد بعضهم إلى دكة الاحتياط وإتاحة الفرصة للاعبين آخرين يتفانون في التدريب.
 

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. الخطيب يدعم بعثة الأهلي في رحلة الإمارات
  • السوبر المصري.. بعثة الأهلي تطير إلى الإمارات "صور"
  • السوبر المصري.. ننشر قائمة الأهلي المتوجهة إلى الإمارات
  • كولر يُحدد قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري
  • معلول وهاني الأبرز..غيابات الأهلي عن مباريات السوبر المصري في الإمارات
  • قائمة الزمالك المتوقعة لـ السوبر المصري في الإمارات
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري
  • جوميز يحدد قائمة الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات
  • كولر يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي قبل السوبر المصري