الوحدة نيوز/متابعات:

شكت الناشطة الحقوقية حمدة مبروك رئيسة دائرة المرأة في منتدى أبناء عدن والجنوب المهجرين قسرياً، إقدام قوات تابعة للانتقالي  على مداهمة منزلها في مديرية المعلا بمدينة عدن  المحتلة.

وقالت مبروك في مقطع مصور نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، إن أطقما تابعة للانتقالي الخاضع لسيطرة الأمارات قامت بملاحقتها ومطاردتها، ثم مداهمة منزلها، وكل منازل المقربين لها في مديرية المعلا، بسبب انضمامها لمليونية عشال في زنجبار، وحشدها للنساء للمشاركة، وإلقائها كلمة في المليونية نيابة عن منتدى أبناء عدن والجنوب المهجرين قسرياً.

وكانت أسرة الناشطة الحقوقية حمدة مبروك قد تعرضت في السنوات السابقة للتنكيل، حيث قتل أخوها بسبب رفضه التوقيع على تنازل لأرضية ملك له، فيما أخوها الثاني أخفي قسراً في أحد السجون، والأخ الثالث كان من ذوي الاحتياجات الخاصة لكنه لم يسلم التنكيل ليجد نفسه هو الآخر داخل السجن، بحسب جهات حقوقية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

تعيين البروفيسور مبروك زيد الخير رئيسا للمجلس الإسلامي الأعلى

عيّن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون البروفيسور مبروك زيد الخير. رئيسا للمجلس الإسلامي الأعلى 

وبموجب مرسوم رئاسي صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية. فقد تم تعيين مبروك زيد الخير رئيسا للمجلس الإسلامي الأعلى خلفا لبوعبد الله غلام الله.

وكان رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون. قد أنهى مهام رئيس المجلس الإسلامي الأعلى بوعبد الله غلام الله.

وحسب المرسوم الرئاسي مؤرخ في 29 سبتمبر 2024. صدر في العدد 66 من من الجريدة الرسمية. تضمن إنهاء مهام رئيس المجلس الاسلامي الأعلى بوعبد الله غلام الله. الذي يشغل هذا المنصب منذ 2016.

كما تضمن نفس المرسوم الرئاسي. إنهاء مهام مدير التوثيق والاعلام محمد أحمد بغداد. وومدير الموارد البشرية والوسائل على مستوى المجلس امحمد هني.

مقالات مشابهة

  • ياسمين عز عن ظهورها مع مبروك عطية بدون حجاب: مفيش ضيف بيفرض عليا حاجة
  • طقس خريفي متقلب يسيطر على لبنان... انخفاض في الحرارة وأمطار متفرقة
  • راشد بن سعود وسفير بلجيكا يبحثان تطوير العلاقات
  • تعيين البروفيسور مبروك زيد الخير رئيسا للمجلس الإسلامي الأعلى
  • ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير بلجيكا
  • شابة يمنية تفقد حياتها تحت عجلات طقم عسكري للانتقالي
  • د.حماد عبدالله يكتب: النصب بكلمة "مبروك " !!
  • بهدف فرض جبايات جديدة.. نقاط عسكرية للانتقالي تمنع مرور شاحنات النقل من لحج
  • ترحيل ناشطة حيوان فرنسية واجهت عمليات مكافحة الكلاب الضالة بأورير (+فيديو)