موقع 24:
2024-10-17@18:33:36 GMT

باريس سان جيرمان يحتفظ بإنريكي حتى 2027

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

باريس سان جيرمان يحتفظ بإنريكي حتى 2027

أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن المدرب الإسباني لويس إنريكي، سيستمر في تدريب نادي باريس سان جيرمان حتى عام 2027، بعد تمديد عقده لمدة عامين إضافيين.

وبينما لم يؤكد النادي الخبر، ذكرت الصحيفة أن المدرب الإسباني سيقضي 4 أعوام في باريس، مما يجعله أطول مدربي الفريق في عهد الإدارة القطرية، متجاوزاً المدرب السابق لوران بلان الذي استمر 3 مواسم.


وفي موسمه الأول مع الفريق، تمكن إنريكي من الفوز بلقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويجسد لويس إنريكي، الذي انضم إلى الفريق في يوليو (تموز) 2023، التوجه الجديد الذي يسعى إليه مالكو النادي، حيث يركزون على بناء فريق أقل اعتماداً على النجوم، وأكثر انسجاماً وتنظيماً، ويتمتع بأسلوب لعب هجومي مميز.
وتزامن وصول إنريكي مع رحيل ليونيل ميسي ونيمار، كما واجه في موسمه الأول تحدي التعامل مع قضية كيليان مبابي الذي أعلن في البداية عدم تفعيل بند التمديد في عقده قبل أن يؤكد رحيله في نهاية الموسم الماضي.

صفقة ضخمة لانتزاع الأضواء من باريس سان جيرمان - موقع 24قال مكتب عائلة أرنو، اليوم الخميس، إن الملياردير الفرنسي برنار أرنو دخل بالشراكة مع عملاق مشروبات الطاقة "ريد بول" في مفاوضات حصرية لشراء حصة مسيطرة في نادي باريس إف.سي المنتمي لدوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم.

وعلى الرغم من أن مبابي كان المرشح الأبرز لقيادة المشروع القطري في باريس، إلا أن رحيله جعل لويس إنريكي الوجه الأبرز للفريق، وتجديد عقده يؤكد ثقة إدارة النادي فيه.
وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي يتعرض فيه المدرب الإسباني لبعض الانتقادات، خاصة بعد قراره استبعاد عثمان ديمبيلي من مباراة دوري أبطال أوروبا أمام آرسنال في الأول من أكتوبر (تشرين الأول)، والتي خسرها الفريق بشكل واضح.
ورغم أن نتائج الفريق في أوروبا أسوأ من نتائج المدربين السابقين، إلا أن رئيس النادي ناصر الخليفي ما زال يثق في قدرات إنريكي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية النادي لويس إنريكي كيليان مبابي باريس سان جيرمان لويس إنريكي كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

الفرنسي تابوتي مدربا مساعدا في مولودية وهران

أعلنت إدارة مولودية وهران عن تعيين هيدي تابوتي مدربا مساعدا على مستوى الطاقم الفني الذي يقوده المدرب الفرانكومالي إيريك شال.

ورحبت إدارة مولودية وهران بطريقتها الخاصة بالمدرب الفرنسي، حينما نشرت صورة له بقميص الفريق و كتبت على صفحتها الرسمية على الفايسبوك ” مرحبا بيك هيدي في العائلة”.

و من المنتظر، آن يلتحق المدرب الفرنسي غدا بتدريبات النادي الاستعدادية للمباراة القوية التي تجمع أبناء الباهية بنادي شبيبة القبائل السبت القادم.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إنريكي يمدد عقده مع باريس سان جيرمان وإعلان قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا
  • باريس سان جيرمان يتأهب للإعلان عن تمديد عقد إنريكي
  • مدرب باريس سان جيرمان يزيد غموض مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • لويس إنريكي يمدد عقده مع باريس سان جيرمان
  • صفقة ضخمة لانتزاع الأضواء من باريس سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان لاستعادة توازنه.. وموناكو لتأكيد الصدارة
  • موناكو وليل.. وسان جيرمان يسعى لاستعادة توازنه أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي
  • الفرنسي تابوتي مدربا مساعدا في مولودية وهران
  • إيندهوفن دون جماهير أمام باريس سان جيرمان