صدى البلد:
2024-10-17@18:28:45 GMT

مصطفى يونس: حسام حسن صعبان عليا من الانتقادات

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

كشف الكابتن مصطفى يونس لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر تفاصيل المكالمة التي جمعته منذ قليل مع الكابتن حسام حسن مدرب المنتخب الوطني.

وقال مصطفى يونس خلال حوار مع "كلام الناس" المذاع عبر قناة  “ام بي سي مصر” تقديم الإعلامية ياسمين عز إن حسام حسن جاء طبقا لرغبة الجماهير وليس اتحاد الكرة المصري.

بينتقدونا.

. أول تعليق من حسام حسن على التأهل لبطولة أمم إفريقيا مصطفى يونس: لاعبو الزمالك أحسن وأحرف من الأهلي على مدار التاريخ راجل وطنى

 وتابع مصطفى يونس قائلا: "حسام حسن راجل وطني وبيحب البلد من وهو لاعب صغير".

وأوضح مصطفى يونس أن حسام حسن لديه بعض الضيق من الانتقادات التي يتعرض لها معقبا “صعبان عليا من الانتقادات المستمرة مفيش حد بيشيد بالنجاح اللي بيحققه مع المنتخب”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة منتخب مصر اتحاد الكرة المصري النادي الأهلي المنتخب الوطني ياسمين عز مصطفى يونس مصطفى یونس حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تريزيجيه: "شرف ما بعده شرف حمل اسم بلدك"

علق محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، على تحقيق الفوز على موريتانيا بهدف نظيف، في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

أيمن يونس: أتمنى ابتعاد حسام حسن عن التصريحات المثيرة


واستطاع إبراهيم عادل تسجيل هدف الفوز للفراعنة في المباراة التي لُعبت بالأمس الثلاثاء.
وتحدث محمود حسن تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "في الدقيقة 75 بمباراة القاهرة شعرت بألم، الجهاز الطبي قام معي بكل شيء لكي أكون جاهزًا للمباراة".
وتابع: "أخذت المخاطرة وشاركت وساهمت في الهدف، وشرف ما بعده شرف حمل اسم بلدك واللعب له، ولازم أي لاعب يأتي لمنتخب مصر يعرف أنه قميص ثقيل ولا يستطيع أي شخص تحمله".
وأضاف: "حسام حسن كان يقول لي أن أكون حذر بسبب كون الملعب من النجيل الصناعي، وقلت له أنا معك على دكة البدلاء وجاهز للمشاركة في أي وقت والحمد لله شاركت وساهمت في الهدف".
وأتم لاعب المنتخب المصري تصريحاته: "الشعب الموريتاني طيب جدًا واستقبلونا جيدًا والحمد لله إننا أسعدنا الجهور".
بينما قال حسام حسن في تصريحات عقب نهاية مباراة موريتانيا عن غياب محمد صلاح: "احترمت رغبة صلاح في عدم اللعب على النجيل الصناعي، وهذا كان أيضًا رغبة الجهاز الطبي لليفربول، لأن صلاح كان يعاني من إصابة خفيفة".
وتابع: "ليفربول خشى من تجدد الإصابة، وقراري كان الحفاظ على صلاح لأنه سيكون مهمًا في الفترات المقبلة، خاصة في تصفيات كأس العالم، واليوم حافظنا على صلاح وكسبنا بدلاءً أدوا بقوة".
وأكمل حسام حسن: "من يعرفني ومن يعرف إبراهيم سيعلم أنني لا أفكر إلا في الفوز، الإعلام المصري لا يتقبل سوى الانتصارات، وهذه طموحاتنا في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا".

مقالات مشابهة

  • مصطفى يونس: يوجد لاعبون بمنتخبات الناشئين مزورة سنها.. والناس بتضيع فلوس البلد
  • أيمن يونس: حسام حسن علاقته تحسنت بلاعبي منتخب مصر.. وأتمنى ابتعاده عن التصريحات المثيرة
  • تريزيجيه: "شرف ما بعده شرف حمل اسم بلدك"
  • أيمن يونس: أتمنى ابتعاد حسام حسن عن التصريحات المثيرة
  • أيمن يونس: سعيد بالروح التي خلقها حسام حسن.. ومينفعش نكون كومبارسات
  • أيمن يونس: سعيد بالروح التي خلقها حسام حسن و"مينفعش نكون كومبارسات"
  • أيمن يونس يحذر حسام حسن من سيناريو إيهاب جلال
  • أيمن يونس: حسام حسن يتعرض للاضطهاد ولا يصح أن يتجاهله اتحاد الكرة
  • أيمن يونس: حسام حسن يتعرض للاضطهاد.. ولا يصح أن يتجاهله اتحاد الكرة