تصدر اسم فيلم المصلحة للنجمين أحمد عز وأحمد السقا تريند محركات البحث، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو من الفيلم "سلام الباشا وهو ماشي" بسبب اب قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك يعلن به فسخ خطوبه ابنته.

 

وعلى الفور قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة الفيديو عبر حساباتهم الشخصية مبدين إعجابهم بطريقة الأب في التعبير عن الخبر مما جعل الفيلم يتصدر التريند بعد 12 عامًا من طرحه.

 


تفاصيل فيلم المصلحة:

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، أحمد عز، صلاح عبدالله، محمد فراج، زينة، كندة علوش، أحمد السعدني، وغيرهم.

وفي سياق آخر  يعيش أحمد عز حالة من النشاط الفني حيث من المقرر أن ينتهي من تصوير فيلمه "فرقة الموت" في منتصف شهر نوفمبر المقبل ليكون جاهز للعرض مطلع العام القادم.


تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد نادر جلال والذي يشارك فيه كل من منة شلبي، أمينة خليل، محمود حميدة، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور وآخرين.

 


آخر أعمال أحمد السقا
 

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد السقا هو فيلم  السرب وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته كلا من نيللى كريم، صبا مبارك، شريف منير، دياب، محمد ممدوح تايسون، واخرون، إخراج أحمد نادر جلال.

 

يذكر أن إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحى الدولي، كرمت النجم أحمد السقا فى ختام دورته الـ14، التي تحمل اسمه، وذلك بحضور الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفى للمهرجان، والفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان أحمد سمير مدير المهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبناء أحمد عز أبرز تصريحات أحمد عز أحداث فيلم أحمد عز أحدث اعمال احمد عز

إقرأ أيضاً:

طرح البرومو الرسمي لفيلم "آل شنب".. وهذا موعد عرضه

طرحت شركة سينرجي الشركة المنتجة لفيلم " آل شنب"، بطولة الفنانة ليلى علوي، وأسماء جلال ولبلبة، البرومو الرسمي للفيلم، تمهيدًا  لعرضه نهاية شهر أكتوبر الجاري،وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


وأرفقت بالبرومو تعليقًا: "الإعلان الرسمي لـ فيلم آل شنب، والعرض يوم 31 أكتوبر الجاري، في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

 

فيلم آل شنب

 

 

 

أبطال وصناع  فيلم “آل شنب”

 


يضم فيلم آل شنب من بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، والفيلم تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.


قصة فيلم “آل شنب”


تدور قصة فيلم آل الشنب حول شخصية نيللي التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها، ثم يتوفى أحد أفراد العائلة فتسافر برفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، ثم تحدث العديد من المفارقات الكوميدية أثناء وجود العائلة الكبيرة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن.

مقالات مشابهة

  • شاهد البوستر الدعائي لفيلم "الفستان الأبيض".. موعد طرحه بالسينمات
  • تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل "فهد البطل" مع أحمد العوضي
  • يوسف الشريف يعود بمسلسل خارج السباق الرمضاني بدعم ترك آل الشيخ
  • طرح البرومو الرسمي لفيلم "آل شنب".. وهذا موعد عرضه
  • بعد طرح البرومو الرسمي.. تعرف على موعد عرض فيلم آل شنب
  • بـ 5 أعمال.. أسماء جلال تعيش حالة من النشاط الفني
  • قبل طرحه غدًا.. التفاصيل الكاملة لفيلم "عنها" لـ أحمد مالك وندى الشاذلي
  • قبل طرحه غدا.. تفاصيل فيلم عنها لـ أحمد مالك وندى الشاذلي
  •  "ما لم تأكله النار" للفنان جلال لقمان في دبي نوفمبر المقبل