وجه إبراهيم سعيد، نجم الأهلي السابق، رسالة للإعلامي أحمد شوبير، بشأن إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية "الكابتن شوبير، قال "التدريب شديد والتركيز عالي، والسنة دي هتكون مختلفة مع إمام عاشور"، نتمنى ياكابتن شوبير، إن السنة دي فعلا تكون مختلفة مع إمام عاشور".

وأضاف: "كويس إن إمام عاشور، لحق نفسه لو هو عايز يلحق نفسه وتكون دي البداية اللي نشوف فيها إمام عاشور، متألق في الملعب ومكسر الدنيا زي ما أشادنا بيه قبل كده".

وتابع: "لو شوفنا إمام عاشور، بالمستوى الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة الأمور هتبقى صعبة، الكورة في ملعب إمام عاشور، يا يكمل مشواره ويكون من نجوم الأهلي ونجوم منتخب مصر، يا إما الناس هتنساه".

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى إبراهيم سعيد امام عاشور إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

شبانة: مهاجم مغربي مرشح لـ الأهلي.. وفؤاد يفاضل بين قطر والنمسا للتأهيل

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، عليه الالتزام داخل وخارج الملعب لأنه لاعب موهوب ولا بد أنه يعود لفورمته المعروفة، مشيرا إلى أنه يحتاج للاستقرار والهدوء في المرحلة المقبلة.

وقال شبانة، عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث على قناة etc: "أتمنى أن يبتعد إمام عاشور عن الأزمات وأن نسمع أخبارا جيدة عنه، لأنه لاعب موهوب ويتدرب حاليا بقوة مع محمود عبد المنعم كهربا قبل السوبر المصري".

وأضاف: "محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، يبذل جهودًا كبيرة في السيطرة على السلوك الخاص باللاعبين، بالإضافة لضرورة الالتزام بعدد ساعات معين للنوم".

وتابع: "رمضان عقد جلسة مع مارسيل كولر، وهناك أحاديث عن ترشيح مهاجم مغربي للانتقال للأهلي في الصيف الجاري، خصوصا في ظل نجاح المدرسة المغربية بوجود رضا سليم وعطية الله وأشرف داري".

وأوضح أن كريم فؤاد يفاضل بين النمسا وقطر لإجراء التأهيل من عملية الرباط الصليبي.

وكشف أن هناك تعاونا اقتصاديا كبيرا بين مسئولي الأهلي وزد، لأن إحدى شركات مالك النادي نجيب ساويرس تريد شراء حقوق تسمية استاد النادي.

مقالات مشابهة

  • خلي بالك.. شوبير يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي بسبب الزمالك
  • شبانة: مهاجم مغربي مرشح لـ الأهلي.. وفؤاد يفاضل بين قطر والنمسا للتأهيل
  • شوبير يوجه رسالة هامة لحسام حسن بعد التأهل لأمم إفريقيا
  • رضا شحاتة يوجه رسالة قوية لـ إمام عاشور: يا تبقى كريستيانو يا هتعتزل
  • يا تبقى كريستيانو ياهتعتزل.. رضا شحاتة يوجه رسالة قوية لـ إمام عاشور
  • رضا شحاتة يوجه رسالة قوية لـ إمام عاشور: "يا تبقى كريستيانو يا هتعتزل"
  • رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة نارية لـ عبد المنصف بشأن الزمالك
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي لمواجهة العين في كأس إنتركونتيننتال وهذا موقف إمام عاشور