يخوض منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية تحت قيادة مصطفي لطفي، مرانه الرئيسي وقبل الأخير، اليوم الخميس استعدادا لمباراة غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا بالغردقة.

منتخب الشاطئية يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمباراة غانا

يستضيف منتخب مصر نظيره الغاني في الرابعة والنصف مساء السبت الموافق ١٩ اكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2025.

وحرص محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني وطالبهم بضرورة تقديم مستوى يليق بمنتخب مصر خلال البطولة الأفريقية، والعمل على تحقيق الفوز في المباريات وتحقيق اللقب الأفريقي والتأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

خطوة هامة من اتحاد الكرة لمنع التلاعب في أعمار اللاعبين طارق السيد: الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري.. وأتمنى تتويج الزمالك

ونقل ابوالوفا دعم ومساندة مجلس الإدارة الاتحاد بالكامل للاعبين والجهاز الفني لتشجيعهم على مواصلة المشوار حتى النهاية والفوز باللقب الأفريقي لإسعاد الجماهير المصرية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة اتحاد الكرة اتحاد الكرة أبو الوفا البطولة الإفريقية الكرة الشاطئية بطولة أمم أفريقيا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة كأس الأمم الأفريقية كرة الشاطئية

إقرأ أيضاً:

منتخب المغرب للكرة الشاطئية يبدأ أولى تدريباته استعدادا لكأس الأمم الأفريقية بالغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 


خاض منتخب المغرب للكرة الشاطئية أولى تدريباته على الملعب الفرعى، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، التي تستضيفها الأراضي المصرية، وتقام منافساتها بمدينة الغردقة، خلال الفترة من ١٩ إلى ٢٦ أكتوبر الجاري .

 

كان قد تفقد  اللواء محمد حلمي مشهور عضور مجلس إدارة الاتحاد ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، الملعب المقرر استضافته منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية والتي تقام بالغردقة في الفترة من ١٩ إلى ٢٦ أكتوبر الجاري.

التقى مشهور والعطار بمسئولي الشركة المتحدة للوقوف على آخر المستجدات، وترتيب بعض الأمور التنظيمية الخاصة بالبطولة، كما تفقد الملعب الفرعي المخصص لتدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة.

ويواصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 

 

مقالات مشابهة

  • منتخب «الشاطئية» يخوض مرانه الرئيسى استعدادا لمواجهة غانا في كأس الأمم الأفريقية
  • اتحاد الكرة يفاجئ لاعبي منتخب مصر بهذا القرار بعد الفوز على موريتانيا
  • وصول منتخبات غانا والسنغال وموزمبيق ومالاوي للمشاركة في كأس الأمم للكرة الشاطئية
  • منتخب المغرب للكرة الشاطئية يبدأ أول تدريباته استعدادا لكأس الأمم الأفريقية بالغردقة 2024
  • بحضور مشهور والعطار.. منتخب الشاطئية يواصل تدريباته استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية
  • منتخب الشاطئية يواصل تدريباته استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية
  • منتخب المغرب للكرة الشاطئية يبدأ أولى تدريباته استعدادا لكأس الأمم الأفريقية بالغردقة
  • الفراعنة يتأهلون لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز علي موريتانيا
  • منتخب السودان يعمق جراح غانا ويقترب من التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2025