بوابة الفجر:
2024-10-17@18:24:56 GMT

حسن الرداد يكشف عن أحدث أعماله الفنية القادمة

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

كشف حسن الرداد عن أعماله الفنية القادمة، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا على يوتيوب، قائلًا: المسلسل الذى يجمعنى بـ إيمى لسه فى بداية التحضيرات، وسنبدأ تصويره قريبًا، ومازلنا ندرس فكرة ظهور ابننا فى العمل، وحاولت إقناع إيمى بتلك الفكرة مسبقًا.

حديث حسن الرداد عن أعماله الفنية القادمة

وتابع حسن الرداد: هناك أكثر من مشروع درامى أحضر له، وحاليًا بحضر لفيلم جديد عن رواية طه الغريب، من إنتاج أحمد السبكى.

أحدث أعمال حسن الرداد 

ومن ناحية أخرى، يستعد كلا من حسن الرداد وإيمى سمير غانم بمسلسل جديد فى رمضان 2025 بعنوان مش هو ولا هى، والمقرر عرضه فى رمضان 2025، ومكون من 15 حلقة، بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، إنتاج أحمد السبكي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية والاتفاق مع مخرجه من أجل تحديد الموعد النهائي لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال حسن الرداد هو مشاركته في مسلسل محارب، بشخصية عزيز وهو شاب صعيدي يعمل سائق ميكروباص، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته مع تتابع الأحداث ويحاول حلها، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

أعمال جمعت حسن الرداد وايمي سمير غانم 

شارك الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم في العديد من الأعمال هو فيلم "زنقة ستات"، الذي تم إنتاجه عام 2015، ومسلسل "حق ميت" الذي تم عرضه عام 2015، مسلسل "عزمي وأشجان" الذي تم عرضه في عام 2018،فيلم "عشان خارجين"، الذي تم إنتاجه عام 2016، فيلم " بلوموندو"، الذي تم إنتاجه في عام 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنان حسن الرداد حسن الرداد حسن الرداد سمیر غانم الذی تم

إقرأ أيضاً:

إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة مؤخرًا، مما أدى إلى خضوعها إلى جلسات أكسجين، والسبب حساسية على الصدر.

 

وكشف زوجها الفنان حسن الرداد عن حالتها في تصريحات صحفية له قائلاَ "هي لسه تعبانة شوية وبتخضع للعلاج، بقالها فترة ادعو لها إنها تبقى كويسة إن شاء الله".

إيمي سمير غانم

 

آخر أعمال إيمي سمير غانم

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم الفنية، كانت مسرحية "التلفزيون"، الذي تم عرضها مؤخرًا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، وتدور أحداث المسرحية حول زوجين يجد تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

 

فيلم "بلوموندو"

 

ومن آخر أعمالهم في السينما، كان من خلال فيلم " بلوموندو"، الذي تم إنتاجه في عام 2023، وظهرت “إيمي” ضيفة شرف في العمل، ويدور العمل حول الشاب الثلاثيني (بلوموندو)، والذي يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعًا تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يكشف تطورات الحالة الصحية لـ إيمى سمير غانم
  • أعراض مرض مناعي إيمي سمير غانم| حسن الرداد يعلق
  • سر مرض منع إيمي سمير غانم من الظهور 3 أشهر.. مشكلة في المناعة
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. حياة يومية أمام جمهورهما (ايه الحكاية)
  • حسن الرداد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لإيمى سمير غانم واستعدادها للعودة إلى الدراما
  • تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمى سمير غانم
  • مظاهرة في حب إيمي سمير غانم والدعاء لها بالشفاء العاجل.. ما القصة؟
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تفاصيل
  • للبيع أو الإيجار!.. تامر فرج يروج عن ذاته بسبب قلة أعماله الفنية