تعاقدت الفنانة رباب ممتاز، رسميا، للمشاركة في مسلسل «فهد البطل» للمخرج محمد عبدالسلام، بطولة الفنان أحمد العوضي، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

وقالت رباب لـ«الوطن»، إنها تجسد شخصية سيدة تُدعى «نوال» جارة العوضي، بحسب الأحداث، مضيفة: «المفارقة في هذا الدور أنني جارة العوضي في الحقيقة، فكلينا من منطقة عين شمس، فما زال أهلي وأهله هناك إلى الآن».

رباب ممتاز: أحمد العوضي فنان جدع وصاحب نجاحات جماهيرية

أعربت رباب ممتاز عن سعادتها البالغة جراء تعاونها مع «العوضي»، واصفة إياه بالفنان الجدع، الذي يُقدم أعمالاً جماهيرية ناجحة في الدراما التليفزيونية.

ومن المقرر أن تبدأ رباب ممتاز تصوير دورها خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرض العمل في دراما رمضان 2025.

أبطال مسلسل «فهد البطل»

يشارك في بطولة مسلسل «فهد البطل» أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، عصام السقا، صفوة، لوسي، يارا السكري، كارولين عزمي، أحمد ماجد وكوكبة من النجوم، من تأليف محمود حمدان، وإنتاج شركة «سينرجي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي رباب ممتاز مسلسل فهد البطل فهد البطل دراما رمضان 2025 مسلسلات رمضان 2025 رباب ممتاز فهد البطل

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بالسينمات.. تفاصيل فيلم "المخفي "ل أحمد سلطان

ينتظر الفنان أحمد سلطان، حاليًا عرض فيلمه الجديد "المخفي"، في دور العرض السينمائية، حيث من المقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 أكتوبر الجاري. 



أبطال فيلم "المخفي"

 

والفيلم يعتبر أول بطولة مطلقة  للفنان أحمد سلطان، ويشارك معه في العمل عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، بدرية طلبة، ريهام الشنواني، محمد محمود، ريم المصري، محمد محسن، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد الشورى، إخراج أحمد عبد الله.

قصة فيلم "المخفي"

 

فيلم المخفي تدور قصته في إطار كوميدي، عن "حلمي" أحمد سلطان، وهو شاب تخرج من الجامعة، وفي بداية حياته المهنية، كما أنه شخصية خجولة يصدق كل من حوله، وهذا يوقعه في مشاكل اجتماعية فقد كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، لكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

 

وكانت دور العرض السينمائية، قد استقبلت الأسبوع الماضي فيلم "بنسيون دلال" الذي يقوم ببطولته بيومى فؤاد، عمر مصطفى متولي، رانيا يوسف، وتستعد خلال الأيام الحالية لاستقبال عدد آخر من الأفلام وهي "دراكو رع" بطولة خالد منصور، شادي ألفونس، ومن المقرر عرضه بالسينمات يوم 30 أكتوبر، وفيلم "أل شنب" بطولة ليلى علوى وأسماء جلال ولبلبة وسوسن بدر وهيدى كرم، وسوف يتم عرضه بالسينمات يوم 31 أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلن عن مسلسل من بطولة يوسف الشريف.. خارج رمضان
  • تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل "فهد البطل" مع أحمد العوضي
  • مصر وجدت نفسها وجهاً لوجه أمام النسخة الشريرة من مليشيات التمرد السريع
  • قبل عرضه بالسينمات.. تفاصيل فيلم "المخفي "ل أحمد سلطان
  • غضب ياسمين عبد العزيز بسبب صورة لـ أحمد العوضي … ايه الحكاية
  • نوفمبر المقبل.. أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل "فهد البطل"
  • نبيل عيسى بطلا أمام ريهام حجاج في مسلسل "كونترول" رمضان 2025
  • محمود عمرو ياسين يتعاون مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • برفقة العوضي..أحمد ماجد يعلن أنضمامه لـ أسرة مسلسل فهد البطل رمضان 2025