أجرى الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الخميس، جولة تفقدية لعدد من مواقع العمل للهيئة بمحافظة السويس، شملت شركة ترسانة السويس البحرية إحدى الشركات التابعة للهيئة، ومستشفى هيئة قناة السويس.

 رافقه عدد من قيادات الهيئة،  لمتابعة سير العمل وجهود التطوير والإطلاع على مستجدات نشاط إصلاح وصيانة السفن والوحدات البحرية، فضلاً عن الاطمئنان على جاهزية المستشفى وكفاءة مستوى الخدمات الطبية.

استهل الفريق ربيع جولته، بتفقد ترسانة السويس البحرية حيث اطلع على المعدات الجديدة التي تم تدعيم الترسانة بها مؤخراً لرفع كفاءتها التشغيلية وإنتاجيتها ضمن أعمال التطوير الشاملة للترسانة، وتشمل المعدات الجديدة 4 روافع أفراد معاونة لأعمال الإصلاح علي الأحواض و90 مجموعة لحام، وتمثل أعمال اللحام عصب إصلاح أبدان السفن.

ومن جانبه، قال المهندس أحمد شندي، رئيس مجلس إدارة شركة ترسانة السويس، إن الترسانة تعمل بكامل طاقتها وتتمتع الأحواض بمعدل إشغال 100% بفضل كفاءة خدماتها وتدعيمها بمعدات جديدة، وتحظى الأحواض بحجوزات لمدة 6 أشهر قادمة، بما يعظم من إيرادات الترسانة ويحقق أقصى استفادة من قدراتها التشغيلية.

ثم اطلع الفريق ربيع على مستجدات مشروع تطوير ترسانة السويس في إطار خطة تحويل الترسانة إلى مركز عالمي لصيانة وإصلاح السفن استغلالاً لإمكانياتها وموقعها الفريد، وتلبية احتياجات السفن العابرة في حالات الطوارئ والأعطال المفاجئة.

ووجه رئيس الهيئة بضرورة الالتزام بتحقيق مستهدفات تطوير الترسانة بالشراكة مع إحدى الترسانات الكورية العالمية وفق الدراسات الفنية الدقيقة، لا سيما أن هذه الرؤية تتسق مع مساعي الهيئة لتعظيم قدرات وإمكانيات الشركات والترسانات التابعة لها بالتعاون مع الكيانات العالمية المرموقة، والتي تأتي ضمن خطة الدولة لتوطين الصناعات البحرية ذات القيمة المضافة وفق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا عالمياً.

ثم انتقل رئيس الهيئة لتفقد مستشفى هيئة قناة السويس، حيث تابع سير العمل بالعيادات الخارجية للاطمئنان على كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والعاملين بالهيئة وشركاتها التابعة، وحرص على الاستماع لآراء عدد من المرضى والمترددين على المستشفى بشأن مستوى جودة الخدمة الطبية، والذين أكدوا تلقيهم خدمات علاجية متميزة.

وفي ختام الجولة التفقدية، أكد الفريق ربيع حرص هيئة قناة السويس على أداء دورها المجتمعي بتقديم حزمة من الخدمات المتميزة للعاملين والمواطنين ومنها الخدمات الطبية، والاستعداد الدائم لتلبية كافة احتياجات المستشفى للحفاظ على جاهزيتها ومواصلة تقديم خدماتها بالكفاءة العالية المعهودة.

                   

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ربيع هيئة قناة السويس بحرية هیئة قناة السویس ترسانة السویس

إقرأ أيضاً:

استمرار تقديم الخدمات الطبية للنازحين في فنيدق

تابعت الهيئة الصحية الاسلامية اليوم بالتعاون مع خلية اتحاد بلديات جرد القيطع و خلية الازمة وادارة الكوارث في بلدية فنيدق، تقديم الخدمات الطبية للنازحين، وشملت معاينة المرضى، وتوزيع الأدوية، وذلك في مسجد العذر وقاعة مسجد الدوحة. 

هذا وطلبت بلدية فنيدق  من جميع القادمين الى البلدة إعلامها عن مكان وجودهم لتسجيلهم.

مقالات مشابهة

  • الفريق أسامة ربيع: ترسانة السويس البحرية تعمل بطاقة 100%
  • الصحة: فريق الحوكمة يتفقد مستشفى حميات الإسماعيلية ويوجه بإعادة توزيع الأجهزة الطبية
  • استمرار تقديم الخدمات الطبية للنازحين في فنيدق
  • "الصحة" تعلن اعتماد مركز أورام سوهاج من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية
  • اعتماد مركز أورام سوهاج من الهيئة العامة للرقابة الصحية
  • محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفى الجراحات المتخصصة
  • بدوي يتفقد الموقع البري لشركة خدمات البترول البحرية وتنمية الحقول
  • وزيرة التخطيط: التوترات الجيوسياسية أثرت على نشاط مرور السفن بقناة السويس
  • البحرية الإسرائيلية تقصف جنوب لبنان لدعم التوغل البري