تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول تطورات مثيرة للاهتمام، حيث باتت إمكانية رحيله عن النادي الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري واردة بقوة، خاصة بعد اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية موسم 2024-2025 الجاري، ولم تفلح إدارة النادي حتى الآن في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، الأمر الذي زاد من الشكوك حول مستقبله مع الفريق.

وارتبط اسم صلاح مؤخرًا بالعديد من الأندية الأوروبية والعربية، حيث أشارت تقارير صحفية إلى اهتمام أندية الدوري السعودي والدوري الأمريكي بالتعاقد معه.

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل دخلت أندية أوروبية كبرى على الخط، أبرزها باريس سان جيرمان، الذي يرى في صلاح إضافة قوية لخط هجومه.

إنريكي يطلب ضم محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان

وذكرت شبكة «fichajes» الإسبانية أن المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، يضع محمد صلاح على رأس قائمة أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب في ضمه لتعزيز خط هجوم الفريق الباريسي.

وطلب إنريكي من إدارة نادي باريس سان جيرمان، التعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل، لتدعيم خط هجوم الفريق، لا سيما بعد رحيل نجم البي إس جي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.

وأصبح صلاح أحد نجوم ليفربول عبر التاريخ، بعدما حقق العديد من البطولات مع الريدز، أبرزها: دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب سنوات طويلة عن خزائن النادي.

كما أصبح الفرعون المصري أحد هدافي ليفربول التاريخيين على مستوى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بعد تحطيمه لأكثر من رقم قياسي، منذ انضمامه إلى العريق البريطاني في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وشارك محمد صلاح في 7 مباريات حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 أخرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صلاح باريس سان جيرمان انريكي محمد صلاح ليفربول اخبار صلاح اخبار محمد صلاح اخبار ليفربول مستقبل محمد صلاح باریس سان جیرمان محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أوليفر حكما لمباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز رسميًا عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة ليفربول ضد تشيلسي، ضمن الجولة الثامنة من منافسات البريميرليج لموسم 2024-2025.

عرض مفاجئ لـ صلاح من إنتر ميلان مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك إبراهيم عادل بديل محمد صلاح أمام موريتانيا وغياب الأناكوندا ودونجا

حيث تم تعيين الحكم جون بروكس لإدارة المباراة، بينما سيكون مايكل أوليفر حكمًا لتقنية الفيديو (VAR).

تستعد كتيبة ليفربول، التي يضم صفوفها النجم محمد صلاح، لمواجهة تشيلسي يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب أنفيلد.

تُعد هذه المباراة قمة الجولة، حيث يتصدر ليفربول جدول الدوري برصيد 18 نقطة من 7 مباريات، محققًا 6 انتصارات وهزيمة واحدة. في المقابل، يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 14 نقطة، متساويًا مع أستون فيلا، حيث حقق البلوز 4 انتصارات وتعادلوا في مباراتين وتلقوا هزيمة واحدة.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يصدم منتخب مصر بشأن نجمه
  • ليفربول يبدأ مهمة الحفاظ على الثلاثي الخطير
  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • جيمس بريس: تجديد عقد أرنولد الأولوية في ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح
  • جيمس بريس: تجديد أرنولد أولوية لـ ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح
  • الموسم الأخير مع ليفربول.. أمير هشام: محمد صلاح أقرب الآن للدوري السعودي
  • إصابة بالظهر| حسام حسن يكشف سبب استبعاد محمد صلاح.. ماذا قال طبيب ليفربول؟
  • أوليفر حكما لمباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج
  • مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك