تفقد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، اليوم سير العمل بمشروع سفلتة شارع 24 بمديرية معين.

واطلع الوكيل المداني والنقيب ومعهما ووكيل الأمانة المساعد لقطاع المشاريع والأشغال المهندس عبدالله راويه ومدير المشاريع المركزية بالقطاع المهندس علي أبو الرجال، على أعمال الاسفلت التي تنفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بالأمانة في شارع 24 الرابط بين شارع الستين وجولة همدان بشملان.

واستمعوا من مدير الوحدة التنفيذية المهندس عبدالملك الإنسي، إلى شرح حول الأعمال الاسفلتية التي استهدفت ألفين و170 متر مربع بكمية 260 طن أسفلت في شارع 24، ضمن مشروع الطوارئ لإعادة وتأهيل وصيانة الشوارع المتضررة بالعاصمة بتمويل السلطة المحلية بأمانة العاصمة.

وحث وكيل أول أمانة العاصمة، الوحدة التنفيذية للترميم والفرق الميدانية على مضاعفة الجهود لتنفيذ أعمال الطوارئ وصيانة وترميم الحفر والشوارع المتضررة في مختلف المديريات بما يكفل الحفاظ على ديمومة الاسفلت وتسهيل حركة المرور للمواطنين.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي شارع 24

إقرأ أيضاً:

المساوى يدشن العمل في مشروع ترميم وصيانة طريق الستين الشمالي بتعز

الثورة نت|

دشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى اليوم العمل في مشروع ترميم وصيانة طريق الستين الشمالي بقيمة 800 مليون ريال بتمويل صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.

واستمع المساوى من مهندس المشروع إلى شرح عن الطريق الذي يمتد من مفرق الذكرة شرقا إلى منطقة حذران غربا بطول 26 كيلو متراً وعرض 60 متراً في المرحلة الأولى.

وأشار القائم بأعمال المحافظ إلى أهمية الطريق، الذي يعتبر الشريان الرئيسي لمحافظة تعز في ربط كافة المديريات الغربية بمديريات شرعب الرونة وشرعب السلام والتعزية ويؤدي إلى محافظة إب.

وثمن دور صندوق صيانة الطرق، والمؤسسة العامة للطرق في تنفيذ المشروع الذي يسهم في تخفيف معاناة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وكيل أول أمانة العاصمة يتفقد سير العمل بمشروع سفلتة شارع 24 بمديرية معين
  • المداني والنقيب يتفقدان مشروع سفلتة شارع 24 في مديرية معين بالأمانة
  • وزير الدولة محافظ عدن يفتتح عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بمديرية دار سعد
  • فعالية ثقافية بمديرية معين في ذكرى “طوفان الاقصى”
  • لقاء موسع للخطباء والمرشدين وفعالية ثقافية بمديرية معين في أمانة العاصمة بمناسبة ذكرى طوفان الأقصى
  • كوردستان تطلق مشروع فتح وتأهيل 300 شارع في أربيل
  • أمانة العاصمة.. لقاء موسع للخطباء والمرشدين وفعالية ثقافية في مديرية معين بذكرى طوفان الأقصى
  • ​ المساوى يدشن العمل في مشروع ترميم وصيانة طريق الستين الشمالي في تعز
  • المساوى يدشن العمل في مشروع ترميم وصيانة طريق الستين الشمالي بتعز