أهدى الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال وسيدات» بالنادي، المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية المقامة في مدينة العيون بالمغرب، درع النادي إلى حمدي ولد الرشيد، رئيس مجلس إدارة جماعة العيون في حفل أقيم بحضور كبار مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يتقدمهم منصورو أريمو، رئيس الاتحاد، والعدلي الحنفي، رئيس الاتحاد المغربي لكرة اليد، ورؤساء بعثات الأندية.

السوبر المصري .. الأهلي يختتم استعداداته قبل التوجه إلى الإمارات

ووجه رئيس بعثة الأهلي الشكر إلى رئيس جماعة العيون على كرم الضيافة وحسن الاستقبال منذ اليوم الأول، وتقديم كل سبل الدعم والتعاون خلال إقامة البعثة في مدينة العيون بالمغرب.

وفي ختام الحفلة أهدى الدكتور مهند مجدي درع الأهلي إلى حمدي ولد الرشيد رئيس جماعة العيون.
ويواجه فريق رجال يد الأهلي نظيره الزمالك غدا في نصف نهائي بطولة إفريقيا الجمعة المقبلة، بينما يقابل سيدات اليد فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف النهائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي المغرب الاتحاد المغربي لكرة اليد اليد كرة اليد الاتحاد الإفريقي رجال يد الأهلي الدكتور مهند مجدي مهند مجدي درع الأهلي جماعة العیون

إقرأ أيضاً:

فريق اليد بنادي قارون بالفيوم يواصل انتصاراته وتصدره لمجموعة الصعيد

قدم مجلس إدارة نادي قارون الرياضي بالفيوم، برئاسة المستشار محمود عبد التواب مبارك رئيس مجلس الادارة ، و هاني حمدي الروبي عضو مجلس الادارة مقرر النشاط الرياضي للألعاب الجماعية التهنئة لفريق كرة اليد رجال على تحقيقهم فوزًا مستحقًا على نادي طما بنتيجة 23/24 في مباراة مثيرة استمرت حتى الثانية الأخيرة ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد.

وأشاد المجلس بالأداء البطولي للفريق والجهاز الفني، مؤكدًا فخره بالجهود المبذولة وروح الفريق العالية.

وقد  سبق مباراة الفريق الأول فريق المرتبط مواليد 2006 مع فريق مرتبط طما ، وحقق فريق مرتبط نادي قارون  انتصارًا كبيرًا على مرتبط طما بنتيجة 23/30، مما عزز من صدارة النادي لمجموعة الصعيد.

وقدم مجلس الإدارة تهانيه للكابتن محمد مصطفى، مدير النشاط الرياضي وللجهاز الفني بقيادة الكابتن  محمود عز الدين، رئيس الجهاز والكابتن علاء طرخان، مدرب الفريق الأول

والكابتن  محمد بحراوي، مدرب فريق المرتبط 2006 والكابتن عمرو رفعت، إداري الفريق والدكتور وليد يحيى، أخصائي الإصابات والكابتن محمد كمال، مدير التسويق الرياضيوالكابتن  ياسر عبد الرحمن، مشرف الأنشطة الرياضية .

وأكد مجلس إدارة نادي قارون على استمرار دعم الفريق في مشواره بالدوري، معربًا عن ثقته في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات. وأشار المجلس إلى أهمية تكاتف الجهود للحفاظ على الصدارة وإسعاد جماهير النادي في المباريات القادمة.

توقيع بروتوكول تعاون مع شركة سياحة

من جهه اخرى وقع مجلس إدارة نادي قارون الرياضي يوقع بروتوكول تعاون مع “بست إيجيبت ترافيل” لتقديم خدمات الحج والعمرة

أعلن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمود عبد التواب مبارك، موافقته على توقيع بروتوكول تعاون مع شركة “بست إيجيبت ترافيل” للسياحة، وذلك بناءً على اقتراح قدمه هاني حمدي الروبي، عضو مجلس الإدارة.

تهدف هذه الخطوة إلى توفير برامج مخصصة لأعضاء النادي تشمل رحلات الحج والعمرة، حيث سيتمكن الأعضاء من الاستفادة من باقات مميزة وخدمات عالية الجودة مقدمة من الشركة وخصومات لأعضاء النادي.

وأكد المجلس أن هذا البروتوكول يأتي في إطار حرصه الدائم على تقديم أفضل الخدمات لأعضائه في مختلف المجالات.

 

4 444

مقالات مشابهة

  • موعد اللقاء.. الأهلي يضرب موعدًا مع غريمة الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة اليد يعبر عن فخره بالتواجد بالعيون ويشيد بالبنية التحتية الرياضية لعاصمة الصحراء المغربية
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
  • الأهلي لكرة اليد يصعد لنهائي بطولة أفرقيا للأندية
  • الأهلي يكتسح رجاء أغادير بنتيجة 33-13 ويضرب موعدًا مع الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • رسمياً.. الأهلي يواجه الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
  • فريق اليد بنادي قارون بالفيوم يواصل انتصاراته وتصدره لمجموعة الصعيد
  • كأس الإمارات لكرة اليد.. فوز الشارقة ومليحة والنصر
  • فيديو. الوفد التونسي مسرور بالمشاركة في كأس الأندية الأفريقية لكرة اليد بالصحراء المغربية