أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن إتاحة رابط إلكتروني للاستعلام عن مدى أحقية الموظف في الترقية http://promotion.caoa.gov.eg ، غداً، وفقا لقرار رئيس الجهاز رقم (٥٩٨) لسنة ٢٠٢٤ الخاص بترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة، ويمكن الرابط الموظفين -المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ أو من يمثل القانون الشريعة العامة لهم، من الاستعلام عن مدى استحقاقهم للترقية.


وكشف الدكتور صالح الشيخ، أن الموقع يتضمن أيضا الضوابط العامة التي ينبغي مراعاتها عند التسكين اعتبارا من تاريخ صدور قانون الخدمة المدنية في 2 نوفمبر 2016، بجانب الضوابط العامة التي ينبغي مراعاتها أيضا عند الترقية، وعند استحقاق الحافز المنصوص عليه بالقرار.

وأشار إلى أن الجهاز سعى لإنشاء رابط إلكتروني للاستعلام عن الموقف من الترقية منذ قرار العام 2019 تيسيرًا على الموظفين في الاستعلام وأيضا لمساعدة الوحدات المختلفة في إجراء عملية الترقية بسهولة ويسر.. علمًا بأن نتائج البحث التي تظهر من خلال الرابط تتوقف على دقة البيانات التي يدخلها المستخدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المركزي للتنظيم والإدارة رابط إلكتروني صالح الشيخ الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الجهاز الإدارى للدولة قانون الخدمة المدنية الضوابط العامة

إقرأ أيضاً:

«التنظيم والإدارة»: تدريب 194 موظفا مرشحا لوظائف قيادية بـ4 جهات حكومية خلال سبتمبر

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، انتهاءه من تنفيذ 12 برنامجا تدريبيا لعدد 194 موظفا من المرشحين لشغل وظائف قيادية من درجة مدير عام، والدرجة العالية، والدرجة الممتازة، وذلك في 16 وحدة من وحدات الجهاز الإداري للدولة منها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وجامعة جنوب الوادي والهيئة العامة للأبنية التعليمية، ووزارة الأوقاف وغيرها، وذلك خلال شهر سبتمبر الماضي.

خطة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للعام المالي الحالي 

وأوضح، في بيان صحفي، أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يواصل تنفيذ خطته التدريبية للعام المالي 2024-2025 في ضوء الاستراتيجية الوطنية للتدريب التي تتضمن خمس محاور هي برامج بداية، برامج المسار الوظيفي، برامج القيادة الوسطى، برامج الإدارة العليا، برامج بداية جديدة بمقر مركز الإدارة العامة التابع للجهاز.

التدريب على برامج تكنولوجيا المعلومات

وتشمل الخطة التدريبية أيضًا مجموعة برامج تكنولوجيا المعلومات والتي تهدف لإكساب موظفي الجهاز الإداري للدولة المهارات اللازمة للتعامل مع الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة، لأداء أعمالهم اليومية بما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • غدا.. «التنظيم والإدارة» يتيح رابطا إلكترونيا للاستعلام عن مدى أحقية الموظف في الترقية
  • رئيس التنظيم والإدارة يصدر القواعد التنفيذية لقرار ترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة
  • المركزي للتنظيم والإدارة يحدد القواعد التنفيذية لترقية الموظفين بالدولة
  • التنظيم والإدارة ينتهي من تنفيذ 12 برنامجاً تدريبياً
  • التنظيم والإدارة ينتهي من تنفيذ 12 برنامجاً تدريبياً استفاد منها 194 موظفا
  • «التنظيم والإدارة»: تدريب 194 موظفا مرشحا لوظائف قيادية بـ4 جهات حكومية خلال سبتمبر
  • التنظيم والإدارة ينتهي من تجديد اعتماد 3 مراكز تدريبية
  • التنظيم والإدارة ينتهي من تجديد اعتماد 3 مراكز تدريبية خلال سبتمبر الماضي